تعلمي إخفاء عيوب بشرتك مع بوبي براون

تعلمي إخفاء عيوب بشرتك مع بوبي براون

دبي- من أجل بشرة خالية من العيوب صممت ”Face Touch Up Palette“ الجديدة من بوبي وهي لوحة بحجم راحة اليد مجهزة بمرآة ومتوفرة بتشكيلة من 15 لونا، وقد قامت بوبي وفريقها بتنسيق التشكيلات الأكثر رواجا لهذا الموسم لتأمن لك تعديل الماكياج بسهولة أثناء التنقل.

Face_Touchup_Pallete_Collection

 

وللعثور على اللون المناسب، امسحي ماكياج الأساس من الخد إلى خط الفك، وامزجيها بلطف على البشرة.  أيضا جربي لونا أفتح وآخر أغمق وقومي بالمقارنة. اللون الأنسب يجب أن يختفي ولا ترينه. استخدمي دليل لون ”Face Touch Up Palette“ لتجدي اللون المناسب.

كيفية الاستخدام

لتصحيح الهالات الداكنة أو لإضافة تغطية، ابدأي مع ”Corrector“ لتفتيح وتحييد لون البقع، وباستخدام أطراف الأصابع أو فرشاة الكونسيلر للتطبيق الدقيق. توضع طبقة من ”Creamy Concealer“ مباشرة فوق ”Corrector“ ويمرغ بلطف بأطراف الأصابع.

احصلي على بشرة موحدة اللون وعدلي الماكياج خلال اليوم باستخدام ”Skin Foundation Stick“ بواسطة فرشاة ماكياج الأساس، الإسفنجة أو أطراف الأصابع، لمظهر خال من التجعد والتغضن ويدوم طويلا، تطبق ”Sheer Pressed Powder“ ذات التركيبة الفائقة النعومة فوق الكونسيلر باستخدام الفرشاة ”Eye Blender brush“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com