مجموعة "كيرينج" الفرنسية تعلن تخليها عن الفراء في جميع أزياء شركاتها
مجموعة "كيرينج" الفرنسية تعلن تخليها عن الفراء في جميع أزياء شركاتهامجموعة "كيرينج" الفرنسية تعلن تخليها عن الفراء في جميع أزياء شركاتها

مجموعة "كيرينج" الفرنسية تعلن تخليها عن الفراء في جميع أزياء شركاتها

أعلنت مجموعة "كيرينغ" الفرنسية للأزياء أنها قررت الاستغناء عن فراء الحيوانات في جميع منتجات علاماتها التجارية، وذلك في أحدث خطوة تشهدها صناعة الأزياء لمواجهة المخاوف إزاء البيئة ومعاملة الحيوانات.

وقالت المجموعة في بيان نقلته "رويترز"، إنه وبدءا من تشكيلة خريف 2022، لن تستخدم أي من العلامات التجارية التابعة للمجموعة الفراء مرة أخرى.

وأضاف البيان أن "قرارها يأتي كأحدث استجابة في صناعة الأزياء للمخاوف بشأن معاملة الحيوانات والبيئة".

وأشار إلى أنه "حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام من خلال إنهاء استخدام الفراء في جميع مجموعاتنا بدءا من خريف 2022".

وذكر أن هذا القرار جاء نتيجة أن "العالم قد تغير، جنبًا إلى جنب مع عملائنا، والرفاهية تحتاج بطبيعة الحال إلى التكيف مع ذلك".

وتحذو المجموعة بذلك حذو مجموعات أخرى مثل "جوتشي"، التي بدأت جميع علاماتها التجارية تبني هذه الخطوة أيضا في 2017، وكذلك دور عالمية مثل "أرماني، هوجو بوس، تومي هيلفيجر، كالفين كلين، يوكس نت إيه بورتر" التي قررت التخلي عن الفراء في منتجاتها.

وكانت شركة "بيربري" البريطانية للسلع الفاخرة أعلنت أيضا في 2018، أنها لن تستخدم الفرو الطبيعي في مجموعاتها وذلك بعد موجة غضب من ملفها البيئي.

وكانت دارا أزياء "فرساتشي" و"وفورلا" لتصنيع الحقائب والإكسسوارات أعلنتا في 2018، توقفهما عن استخدام الفراء الطبيعي في تصميماتهما.

وأكدت دار "فورلا" التزامها بتغيير كل الفراء الطبيعي بفراء صناعي سواء في مجموعتها للرجال أو مجموعتها للنساء.

وينظم المحتجون المناهضون لاستخدام الفراء مظاهرات خارج عروض الأزياء في جميع أنحاء العالم للدعوة لإنهاء الممارسات التي يقولون إنها تتسم بالقسوة ضد الحيوانات.

وإلى جانب ذلك فقد أصبح مستهلكو السلع الفاخرة أكثر حساسية تجاه القضايا البيئية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com