اختر العطر الأكثر ترفاً من "شوبارد"
اختر العطر الأكثر ترفاً من "شوبارد"اختر العطر الأكثر ترفاً من "شوبارد"

اختر العطر الأكثر ترفاً من "شوبارد"

دبي- استمدّت دار "شوبارد" Chopard إلهامها من الحماس الذي يشعله سباق "ميلي ميليا" وحسّ السرعة والتشويق الذي يولّده، بهدف ابتكار "1000 ميليا إكستريم"؛ وهو عطرٌ يعبّر تماماً عن الإثارة والحماس الناجم عن احتدام المنافسة.

وابتُكر عطر "1000 ميليا إكستريم" من "شوبارد" Chopard خصّيصاً للرجل الجريء الذي يقبل التحدي بدون أي تردّد ولا يقدّر مخاطره. وللفوز بمثل هذا السباق، من الضروري التمتع بثقةٍ عالية بالنفس وبراعةٍ فائقة.فهو يتطلّب تركيزاً عالياً من جهة السائق فضلاً عن إمكانية الحفاظ على عزمه وتحقيق التوازن الدقيق بين إطلاق العنان لنفسه وقدرته على التحكّم بها.



وعطر "1000ميليا إكستريم" من "شوبارد" Chopard هو عطر خشبي شرقي نابض بالحيوية والجاذبية. ولتجسيد الحماس الذي يختبره السائق خلال سباق السيارات، ابتكر صانع العطور "برونو يوفانوفيتش" (من الشركة العالمية للعطور والنكهات) عطراً فريداً.

ويتميّز العطر بتباينٍ مذهل بين المقدّمة المنعشة التي تفيض بنفحة زهرة الخزامى المفعمة بالحيوية من جهة، وبين القاعدة الحادّة المكتنزة برائحة الجلد. بالتالي، يجسّد خيرَ تجسيد المزيج المذهل بين الحدّة ورباطة الجأش اللتيْن تميّزان السائق البارع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com