تألق بإطلالة فرنسية ليس لها مثيل

مجموعة كينزو للرجال توفر الإطلالة المتناسقة والفضفاضة وتعطي تبايناً ناعماً مع الطابع الرسمي للمظهر المنظم في بعض من القطع بتصميم أكثر كلاسيكية.

دبي- تضج مجموعة كينزو الرجالية لربيع وصيف 2015 بأناقة باريسية متميزة تجمع السخرية، توفر الإطلالة المتناسقة والفضفاضة إحساساً بالراحة وتعطي تبايناً ناعماً مع الطابع الرسمي للمظهر المنظم في بعض من القطع بتصميم أكثر كلاسيكية. كذلك تنتشر شارات ثلاثية الأبعاد وشعارات مطرزة ورموز باريسية عبر المجموعة، وتحتفي بالأمجاد التي بنتها ”مدينة النور“ طوال تاريخها.

أما حضارة دراجات السكوتر فلن تبدو أكثر وضوحاً كما هي عليه مع معطف بقبعة مبالغ فيه، وهو قطعة ضرورية وعملية اعتمدها العديد من الدراجين للتعويض عن الطقس المتقلب. وتترافق بناطيل وشورتات الدراجين مع جاكيتات ضيّقة من الدينيم. وتشير السترات من جلد الغزال مع خطوط من المطاط إلى التقنية العالية، ويعطي النسيج السميك من القطن الذي تكسوه نقاط البولكا إحساساً كأنه دينيم.

ويتواصل التقدير الكبير ”للهدايا التذكارية الفرنسية“ في الطبعات والتطريز، مع رسم جاكار لبرج إيفل، تلاعب هش وخفيف على خطوط البريتون (Breton) الكلاسيكية، وفي الملابس الصوفية المحبوكة حيث تلتقي الصبية الفرنسية (Cosette) بتمثال الحرية.

أما تشكيلة الألوان فهي مماثلة لمحتوى علبة حلويات الماكارون (Macarons) – تأتي الألوان الفاتحة (pas-tels) من الزهر، والأخضر، والبني (Tobacco) والأزرق السماوي الأكثر ظهوراً في أحذية المدينة وبلون واحد مما يعيد إلى الأذهان صورة راكبي الدراجات الهوائية الفرنسيين. وتذكر حقائب الملفاتلدراجي المدينة العصريين والحقائب المستوحاة من المهندسين المعماريين بالرؤية الفرنسية المميزة الحالية والمبدعة للمستقبل.

كارول ليم وهومبيرتو ليون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com