كيونت تطرح تشكيلة جديدة من ساعات ”Force“

كيونت تطرح تشكيلة جديدة من ساعات ”Force“

تستعد شركة كيونت الآسيوية، كبرى الشركات العالمية في البيع المباشر، لتدشين تشكيلة خاصة من أحدث ساعات Force Maximus وForce Artemis المصنوعة يدوياً بتصميم يمزج بين البساطة ودقة الصناعة السويسرية، والتي تجسد الأناقة في أروع صورها.

صُمِّمت ساعات Force Maximus للرجال كثيري الحركة والنشاط الذين تدور حياتهم على السفر والتنقل، أما ساعات Force Artemis فهي خير صديق للمرأة العصرية المستقلة وتمزج بين القوة ورقة الأنوثة في الوقت ذاته.

وبمناسبة إطلاق هذه الساعات الراقية، صرح السيد خالد دياب، المدير العام الإقليمي لشركة كيونت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: ”تحرص شركة كيونت دائماً على تطوير المنتجات التي تساهم في تحسين الصحة والسلامة. وتمزج تشكيلة الساعات الحديثة من موديلات Force Maximus و Force Artemisبين الابتكار في المنتجات الشخصية والصناعة اليدوية المتقنة المتوقعة في أي ساعة مصنوعة في سويسرا. وهذه التحف الزمنية المبتكرة تمزج بين الأناقة والجودة التي تلائم الرجل العملي والمرأة العصرية الذين يرغبون في الوصول إلى قمة الأداء والتفوق في مجالاتهم، حيث يفيضان بالرشاقة والمتانة. وتساعد مجموعة كيونت الرجال والنساء على التكيف مع إيقاع الحياة السريعة وتزودهم بالقوة الإضافية من بلورات الطاقة المدمجة التي تحافظ على التوازن بين مستويات الطاقة في الجسم“.

تساهم التشكيلة الجديدة من الساعات في رفع مستويات الطاقة والانسجام في الجسم، وتعزيز وظائف الجسم وتحسين مقاومة الجسم للتوتر والضغط. صنعت تشكيلة Force Maximus من الزجاج البللوري من الصفير المقاوم للخدش مع طلال مضاد للانعكاس، أما قاعدة الساعة فمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أما الزجاج فهو مرشد للطاقة، وتتضمن هذه التشكيلة العديد من الموديلات مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ للمناسبات الرسمية وحزام أسود مطاطي للمناسبات الشخصية.

تتوفر تشكيلة Force Artemis بشكلين للحزام لينسجما مع ما ترتديه المرأة خلال اليوم، أحدهما بحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي، والآخر بحزام من جلد التماسيح الأسود المدموغ مع مشبك قابل للطي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com