النظافة أول خطوات المحافظة على البشرة

النظافة أول خطوات المحافظة على البشرة

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من تهاني روحي

تجدد مشكلات البشرة مع تغير الفصول، وتعد الشمس والأتربة والبرودة القاسية من العوامل التي تؤثر على نضارة ورونق البشرة، ما يكسب المرأة سنوات إضافية إلى عمرها ويعطيها مظهراً أكبر مما تبدو عليه في المستقبل.

لذا يجب الاهتمام بالبشرة حتى تستعيد صحتها وتبدو في أنقى صورة، وأولى خطوات هذا الاهتمام هي النظافة ونوع الغسول أو الصابون المستخدم، فأحيانا يؤدي استعمال أنواع معينة إلى جفاف البشرة.

ويجب اختيار الغسول المناسب لكل أنواع البشرة كي لا يلحق بها أي ضرر، ولعل ”FOAMACLEANS“ من ZO MEDICAL يعتبر أفضل غسول مصنف لجميع أنواع البشرة حيث يقوم بتنظيفها وتنقيتها إضافة إلى تنظيف المسام بعمق من خلال احتواءه على مجموعة من الأحماض التي تنظف البشرة من العمق وتحفظها دون أن تؤدي إلى جفافها كما يحتوي على مركب الغليسرين الذي يضمن ترطيبها بشكل كامل.

ويتوافر في هذا النوع من الغسول مجموعة من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التخريش الذي قد يسببه التعرض للعوامل الخارجية، ولأنه طبي يلاءم جميع أنواع البشرات، وينصح الخبراء باستخدام الغسول إن كان طبيا مرتين يومياً على الأقل في الصباح والمساء إذ لن يؤذي البشرة او يتسبب في إحمرارها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com