بعد فوز الفهد.. أبرار الكويتية تثير غضب أهلها ومتابعيها بسبب ”فرو الثعلب“ (فيديو)

بعد فوز الفهد.. أبرار الكويتية تثير غضب أهلها ومتابعيها بسبب ”فرو الثعلب“ (فيديو)

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

أثارت الفنانة الكويتية أبرار، الجدل، عقب نشرها فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“، ظهرت فيه مرتدية فرو ثعلب، وتتحدث مع والدتها وخالتها وأبنائها، الذين ظهر عليهم الضيق من تصويرها للفيديو.

وقالت أبرار، خلال الفيديو: ”ترى لبسي خايس.. أمي ما يعجبها العجب ولا الصيام في رجب.. لو ألبس كل الماركات ما يعجبها“.

وعنّفت والدة الفنانة الكويتية أبرار، ابنتها بسبب ارتدائها فرو الثعلب، قائلة: ”وين قاعدين إحنا ترى عشان تلبسي هاللبس“، مضيفة: ”إنتي بشعة“، لتُجيبها أبرار: ”هذه الحجة دايمًا عاطيانا صفر“.

وقالت إحدى بناتها: ”ليش حاطة ذيب برقبتك.. يا أمي وخري عني أنا ما أحب هذا.. صج والله ما أحب كدا.. ما أحب قلبي يعورني.. قلبي يعورني يروع كبدي.. حرام.. هذا حيوان فيه روح وبيتعذب عنده احساس“.

وردت والدتها: ”مو أنا اللي قتلته.. روحوا شوفوا مين اللي باعه بـ21 ألفًا“، فتساءلت ابنتها عن سبب شرائها له، وأجابتها أبرار: ”والله ما أقط فلوسي فيه“.

وعبّر جمهور الفنانة أبرار، عن غضبهم تجاه ملابسها، وقال أحدهم: ”كيف تلبس جلد؟ ما نخلص من فوز الفهد تجي هذه؟“، و“واضح التمثيل تبي تنشهر لأنه الحين ضجة على فوز الفهد لأنها صورت المحل مال جاكيتات“، و“ثقيلة ما تنحب“، و“يعني تصور أمها غصب وبناتها لااا“.

وطلبت والدة أبرار، منها التوقف عن التصوير وهي تنهرها، لترد عليها الفنانة المُثيرة للجدل: ”لا.. مع أبرار ما في راحة.. أنا قاعدة أمرض هالحين“.

وكانت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، لقيت هجومًا عنيفًا عليها وصل إلى عمل هاشتاغ على موقع ”تويتر“ ضدها، وذلك بعد  تصويرها فيديو داخل أحد محلات ”الفرو“ المصنوعة من الحيوانات وخاصة الأرانب ما اعتبره البعض انتهاكًا لحقوق الحيوان، حتى خرجت واعتذرت للجمهور، وأكدت على عدم قصدها إثارة غضب أي شخص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com