ارتفاع أسعار صالات الأفراح في أبو ظبي
ارتفاع أسعار صالات الأفراح في أبو ظبيارتفاع أسعار صالات الأفراح في أبو ظبي

ارتفاع أسعار صالات الأفراح في أبو ظبي

ارتفع الطلب على صالات الأفراح التابعة للفنادق بإمارة أبو ظبي بنسبة تتراوح بين 80-90% خلال موسم الشتاء في وقت قلصت فيه الأشهر الأخيرة من من معدلات إشغال الصالات بنسبة 95%، وفقاً لما أكده مسؤولو الفنادق.



وبينوا أن حجز صالات الأفراح يبدأ في العادة اعتباراً من مطلع نوفمبر إذ تشهد هذه الفترة موسماً ذهبياً للأعراس يمتد حتى نهاية فصل الشتاءلتسود حالة من الانتعاش في صالات الأفراح التابعة للفنادق بصورة كبيرة، حيث تكون غالبية الصالات محجوزة بالكامل.

وفي هذاالإطار أكد حازم مقلد نائب المدير العام في فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان، أن الفندق مستعدا لتلبية طلبات صالات الأعراس على أكمل وجه، بحسب احتياجات ورغبة العميل الذي يحدد نوعية القائمة وطريقة التقديم موضحاً أن الإقبال علـى الحجوزات في الوقت الراهن يعتبر كبيراً استعداداً لـموسم الأعراسحيث أن نسبــة الحجــوزات لإقامـــة الأعراس ارتفعت بنسبة 98% وحتى نهاية 2014.

وأضاف: يبدأ انتعاش الطلب على قاعات الفنادق اعتباراً من الآن وحتى نهاية فصل الشتاء متوقعا ارتفاع الطلب خلال الأيام المقبلة إذ يقوم المقبلين على الزواج بالتجهيز مبكرا وأكد أن معظم الإجازات الأسبوعية باتت محجوزة للأعراس، مبيناً أن أسعار قاعات الفنادق تعتمد على تسعيرة الشخص التي يختارها صاحب الحفل.

وحول أسعار تأجير القاعات، أشار إلى أن السعر يعتمد على حسب طلب الزبون وعدد الحضور، إذ تبدأ الأسعار من 160 درهم للشخص لافتاً ان هناك عروض مميزة للأعراس وتكون ضمن باقة كاملة مقدمة من الفندق مثل تورته العرس وجناح خاص بالعروس.

وقال مدير فندق نوفوتيلأبوظبي البستان دومينيك مرسييه، إن كلفة الفرد في حفل الزواج في الفندق تتراوح بين 160 و 250 درهم في الأعراس، شاملة إقامة ليلة واحدة للعروسين في غرفة مزدوجة، وقائمة الطعام، وتجهيز الكوشة، ويعطي الفندق مزايا إضافية في حال حضور عدد كبير من المدعوين.

وأكد أن هناك إقبالاً على إقامة حفلات الأعراس خلال ديسمبر، موضحاً أن الفندق طرح عرضاً لإقامة حفلات الأعراس عبارة عن 160 درهماً للشخص المدعو شاملة قائمة الطعام والمشروبات وتأجير القاعة وخدمة صف السيارات مستدركا أن الكلفة تزيد في حال وجود طلبات خاصة مثل زيادة الذبائح أو طلب أنواع خاصة من الطعام، فضلاً عن طلبات تغيير ديكور القاعة بالكامل، ما يتطلب بناء القاعة من جديد، وهو الأمر الذي يصرّ عليه بعض الأشخاص في العديد من الأعراس، ما يرفع كلفة الحفل وفقاً لنوعية الطلب وعدد الأشخاص المدعوين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com