الألوان الزاهية تغزو خريف-شتاء 2014
الألوان الزاهية تغزو خريف-شتاء 2014الألوان الزاهية تغزو خريف-شتاء 2014

الألوان الزاهية تغزو خريف-شتاء 2014

ميونيخ- تغزو الألوان الزاهية عالم الموضة في خريف/شتاء 2014/2015 لتمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة تشيع أجواء البهجة وتكسر رتابة وكآبة هذا الوقت من العام.



وأوضحت مجلة "فرويندين" الألمانية أن موضة هذا العام تزهو بالأحمر الناري والبرتقالي والوردي والبنفسجي ودرجات التوتي والأصفر الخردلي والأزرق الملكي، إلى جانب بعض ألوان الخريف المطفأة، مثل الأحمر البوردو والأخضر الزيتوني والأخضر بلون الطحالب والأزرق البحري والبني والأصفر الشاحب.

وأضافت "فرويندين" أن المرأة الباحثة عن إطلالة جذابة تخطف الأنظار، يمكنها تنسيق الألوان الزاهية فيما بينها كيفما يحلو لها؛ حيث يمكنها مثلاً تنسيق البرتقالي مع الوردي والأزرق أو تنسيق البنفسجي مع الأصفر الخردلي والأحمر الصارخ، مع مراعاة ألا يتم تنسيق أكثر من ثلاثة ألوان مع بعضها البعض.

أما المرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية ولكن أكثر هدوءاً، فيمكنها تنسيق الألوان الزاهية مع الألوان المطفأة؛ كأن تمزج مثلاً بين الأحمر الناري والأحمر البوردو أو البني أو الأصفر الخردلي مع الأصفر الشاحب أو البني. وأشارت "فرويندين" إلى أن الألوان الزاهية تبدو في قمة الروعة والجمال مع الأسود والأبيض والرمادي والأنثراسيت، بينما تتناغم الألوان المطفأة مع الأبيض والرمادي والبيج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com