بالصور.. أجمل تسريحات الشعر للمدرسة

بالصور.. أجمل تسريحات الشعر للمدرسة

المصدر: إرم - من هديل عمر

تحتار الأمهات في اختيار تسريحة الشعر الملائمة لطفلاتهن عند ذهابهن إلى المدرسة، حيث يبحثن دائما عن تسريحة جميلة وغير معقدة، مليئة بالحركة تضفي شعورا بالسعادة، وبذات الوقت بسيطة وسهلة لإنجازها.

وقد تجد الأم العديد من التسريحات الجميلة لطفلتها، الا أن غالبيتها ليست ملائمة للمدرسة أو لا يمكنها أن تبقى ثابته لنهاية الدوام المدرسي الذي يمتد لساعات طويلة، وهو ما يحد من اختيارتها، ويجعلها دائما على تسريحة واحدة أو اثنتين فقط، ما يجلب الممل لطفلتها، التي تبحث عن التميز أمام زميلاتها وتشعر بالسعادة لأي تسريحة تحظى إعجابها أو شرائط ملونة تزين بها شعرها.

”إرم“ تختار لطفلتك أجمل التسريحات، والتي تتميز بحيوتها ومناسبتها للشعر الطويل والقصير.

الضفيرة:

تعد الضفيرة من أكثر تسريحات الشعر ملائمة للمدرسة، حيث تحافظ على الشعر من التطاير والتجعد، بالإضافة إلى أنها تمنح الشعر لمسة هادئة وجميلة وحيوية.

وهنا نقدم لك مجموعة من تسريحات الشعر المعتمدة على الضفائر، والتي يمكنك أن تزيني بها شعر صغيرتك.

ذيل الحصان: لم تعد تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التقليدية للمدرسة، بل بإمكانك أن يكون لتلك التسريحة طابعك الخاص، بقليل من اللمسات البسيطة عليها، تحصل طفلتك كل مرة على إطلالة مختلفة.

تسريحة الكعكة: هي تسريحة الأميرات حقا، لذا اجعلي من طفلتك أميرة في المدرسة، بالرغم من بساطتها وإيحائها بالمظهر الكلاسيكي التقليدي، إلا أنها من التسريحات المحببة للصغيرات، فبحركة بسيطة عليها كل مرة، تحصل طفلتك على تسريحة جديدة، لاسيما إذا ما أضيف لها إكسسوار بسيط.

زيني شعر طفلتك بالشرائط: لا تدعي صغيرتك من دون شرائط أو إكسسوارات، إذا ما كان لها شعر قصير جدا لا يمكنك رفعه أو ربطه.

بتسريحة جانبية مع إكسسوار بسيط أو شريط ملون، تحصل طفلتك على شعر جميل جدا يتمتع بالحيوية والحركة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com