شفاه جميلة مع لمسة أنيقة

شفاه جميلة مع لمسة أنيقة

المصدر: إرم - دبي

“إرم” تقدم لك مجموعة من أفضل العلامات التجارية لأحمر الشفاه، كي تتمتعي بإطلالة جميلة وساحرة.

أحمر الشفاه من كلينيك “CLINIQUE”

أحمر شفاه غير لامع يدوم طويلا يخلو من عيوب التركيبات الحالية الموجودة. استغرقت عملية تصنيعه ثلاث سنوات، بتركيبة مطورة غير لامعة. يتميز LONG LAST SOFT MATTE LIPSTICK بأنه غير لامع لكنه رطب ومريح لا يسبب الجفاف ولا يتبقع. وفي اختبارات الخاصة بالاستخدام؛ بعد تطبيقه لمرة واحدة، حافظ أحمر على 60%من لونه وتغطيته بعد ساعات من تطبيقه بكثافة. وقد قامت السيدات المشاركات في الاختبار بشرب القهوة وتحدثن وأكلن وبقي أحمر الشفاه على حاله بدون تكسر أو تقشر أو تغير في مكانه.

إيلاماسكا “Illamasqu”

سائل أحمر الشفاه الناشف

يتمتع سائل أحمر الشفاه (Matte Lip Liquid) بتركيبة كثيفة اللون. ورغم تطبيقه على الشفاه بحالته السائلة، إلا أنه يمنحها لوناً كاملاً مع لمسة ناشفة تدوم طويلاً بعد جفافه. ويضفي هذا المنتج على الشفاه إطلالة خالية من التشقق أو الجفاف.

أحمر الخدود المخملي

يضفي أحمر الخدود (VELVET BLUSHER) فيضاً من الألوان الجريئة؛ وهو يتمتع بقوام كريمي رقيق يترك وراءه لمسة مخملية من بودرة الخدود الناعمة. ويوضع أحمر الخدود على الوجنتين أو فوق عظم الوجنتين لإبرازهما وتحديدهما وإضفاء إشراقة مميزة على الوجه. وللحصول على لون أكثر كثافة، يمكن مزج أحمر الخدود بالأصابع أو بفرشاة “إيلاماسكا”.

كولور ريش إكسترا أوردينار” من لوريال باريس

أحمر شفاه يمزج اللون الراقي والمكثف مع خصائص غنية ومرطبة… استخدمت لوريال باريس تقنيات الورنيش في تركيبة أحمر الشفاه السائلة التي تضفي النعومة واللون واللمعان في آنٍ معاً. وبعد سنوات من الابحاث، جمعت لوريال باريس فنّ التجميل مع أحدث الصيغ، فأنجزت في نهاية المطاف التركيبة الكيميائية التي تجمع الزيوت والأصباغ المكثفة وأضافت بعداً جديداً على اللون لشفاه استثنائية. وبالتالي، وللمرة الاولى في عالم صناعة أحمر الشفاه تعمل تركيبة الزيوت الميكروية الثمينة المشرّبة بالأصباغ على التقاط الضوء وتؤدي دور العدسة المكبّرة على اللون والشفاه، فتساهم بذلك في إضفاء المظهر المثالي على الشفة واللون من الداخل!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع