إصدار "يوفوريا" إضافة أنيقة لعالم الوقت من سانت أونوريه
إصدار "يوفوريا" إضافة أنيقة لعالم الوقت من سانت أونوريهإصدار "يوفوريا" إضافة أنيقة لعالم الوقت من سانت أونوريه

إصدار "يوفوريا" إضافة أنيقة لعالم الوقت من سانت أونوريه

دبي- قامت شركة الساعات "سانت أونوريه" بإطلاق الإصدار النسائي المميز "يوفوريا" لتجمع الساعة الجديدة سويسرية الصنع بين شكل الوسادة والأسلوب الأنثوي في ساعة مطورة بشكل رشيق ونقي تحمل اسم "يوفوريا" تجمع بين جمال التصميم والكفاءة العالية، يتوفر إصدار يوفوريا الأنيق للمرة الأولى في الشرق الأوسط لدى كافة منافذ البيع في المنطقة.



تبرز "يوفوريا" الجديدة كليا من الوهلة الأولى بشكل الوسادة والزوايا المنحنية للعلبة التي يبلغ قطرها 35 ملم والتي ستجذب أنظار النساء. كما تنجذب النساء أيضا بتفاصيل البي في دي "PVD" الوردية وتباين الألوان الدافئة مع اللون المعدني للصلب. نموذج أمثل لهذه التوليفة الأنيقة، يتماشى سوار اللونين الذي يتكون من وصلات رائعة الانحناء، بشكل رائع مع المعصم ما يعني راحة فائقة في الارتداء فيما تنعكس الأخاديد الرقيقة على التاج، التي يعلوها عقيق أسود، في وسط العلبة اللامعة.




ونتيجة لقيم سانت أونوريه الجمالية الصارمة ودرايتها المحترمة تحتوي ميناء "يوفوريا" على عدد من السمات التي تؤكد على الجاذبية الأنثوية لهذه الساعة والتي تبث الشغف في كل من يقدر جمالها. مثال رئيسي هو شارات الساعات الـ 11 من الألماس التي تضيء الحافة السماوية التي تحيط بوسط عرق اللؤلؤ الأبيض.




وتم وضع الأحجار البراقة في موضعها بإعدادات مخلب بتشطيب "PVD" وردي، تصور رقم 12 المنمط والعقارب المضيئة ما يضفي دماثة فائقة على القطعة.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com