”مول الإمارات“ يفتتح ”عالم من الأزياء 2014“

”مول الإمارات“ يفتتح ”عالم من الأزياء 2014“

دبي- تألق ”مول الإمارات“ مع افتتاح ”عالم من الأزياء 2014“ رسمياً، حيث شهدت أمسية الأربعاء عرض أزياء ”هارفي نيكولاس“، الاسم الشهير في عالم الأزياء الراقية. وشاهد الحضور مجموعة منتقاة من الأزياء الأساسية التي تليق بكل موسم، قبل أن تتألق عارضات الأزياء بأحدث أزياء الموسم في عرض أزياء أخاذ بمشاركة 28 علامة أزياء عالمية ومحلية راقية.

وتتواصل عروض الأزياء خلال عطلة نهاية الأسبوع، وستهمين أجواء صينية في ”مول الإمارات“ عندما تقدِّم ”كيت سبيد“ من نيويورك عند الساعة 6:30 مساء أحدث أزياء الموسم المستلهمة من أجواء شنغهاي. ثم سيهيمن سحر وإبهار العاصمة الفرنسية عندما تقدِّم ”ساندرو“ عند الساعة 7:30 مساء و“ماجيه“ عند الساعة 8:30 مساء، أحدث الأزياء الجاهزة والإكسسوارات المبتكرة.

وستقدم يوم الجمعة 17 ”جوسي كوتور“ عند الساعة 6:30 مساء تشكيلة الموسم من الأزياء العصرية العفوية، قبل أن تقدِّم ”كارين ميلين“ عند الساعة 7:30 أزياء أخاذة من أقمشة فاخرة. وفي ختام تلك الأمسية ستقدِّم علامة الأزياء الرياضية الأرجنتينية ”لا مارتينا“ عند الساعة 8:30 مساء أحدث الأزياء الرياضية الأساسية لهذا الموسم.

وسيُخصص بعد ظهر السبت 18 أكتوبر لأزياء الأطفال، حيث اختير ديكور مميز لعروض أزياء الأطفال يشمل الكتب الضخمة إلى جانب ستوديو مكياج الفتيات. وستعرض ”كتاكيت“ أزياء الأطفال الراقية لهذا الموسم من أشهر علامات الأزياء في العالم عند الساعة 4:00 بعد الظهر، تليها ”روبرتو كافالي جونيور“ التي ستقدِّم أزياء الموسم للأطفال عند الساعة 5:00 بعد الظهر. وفي الختام ستقدِّم ”مس بلومارين“ تشكيلة من الأزياء الفاخرة عند الساعة 6:00 مساء.

وطوال شهر أكتوبر يحتفل ”مول الإمارات“ بأزياء موسم الخريف/الشتاء مع فرصة فوز المتسوقين بجولة تسوق بقيمة تصل إلى 100,000 درهم، حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 650 درهماً لفرصة الفوز بجولة تسوق أزياء بقيمة 25000 درهم أسبوعياً لانتقاء أحدث أزياء الموسم.

وتعتبر فعالية عالم من الأزياء في مول الإمارات، الفعالية السنوية الأبرز في عالم الموضة والأناقة، وتعتبر دورة هذا العام من المهرجان الذي ينظم منذ أربعة سنوات هي الأكبر له على الإطلاق، وتتواصل فعالياته لغاية 31 أكتوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com