“جاكيت” جديد للشتاء تتحكم بحرارته عبر تطبيق على هاتفك المحمول

“جاكيت” جديد للشتاء تتحكم بحرارته عبر تطبيق على هاتفك المحمول

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشفت شركة Ministry of Supply المتخصصة في الأزياء عن “جاكيت” جديد للشتاء يحمل اسم  Mercury، بتقنية مميزة تتيح لك التحكم في درجة حرارته عبر تطبيق من هاتفك المحمول.

ووفقًا لما نشره موقع ذا ڤيرج التقني، فإن الجاكيت الجديد يحمل 3 نقاط تدفئة، اثنتان منها متمركزتان في الجيبين، بينما الثالثة تتمركز في منطقة الظهر، وبالتالي تكون درجة حرارة جسم مرتدي الجاكيت متوازنة وبالكامل في نفس المستوى الحراري.

ومن خلال تطبيق الموبايل، تستطيع التحكم في حرارة الجاكيت بسهولة بحد أقصى 58 درجة مئوية، ويتتبع الجاكيت حرارة جسمك على مدار اليوم، بحيث يفهم طبيعة روتينك اليومي وبالتالي يمنحك الدفء في الوقت الذي تحتاج فيه إلى ذلك.

وأكدت الشركة أن الجاكيت الجديد قابل للغسل بسهولة، وهو يعمل ببطارية سعتها 10 آلاف ملي أمبير قابلة للتبديل، ويتم شحنها عبر فتحة شحن USB-C، ما يسهل عملية تبديل البطارية بأخرى للاستمرار في استخدام الجاكيت عند الحاجة.

وأضافت الشركة ميزة مبتكرة خاصة بربط الجاكيت بأجهزة أمازون للمساعدة المنزلية Amazon Echo  بحيث يسهل على المستخدم أن يعطي الجاكيت أمرًا بالتدفئة عن درجة معينة بصوته، وسيكون هذا هو مستقبل الموضة.

وأطلقت الشركة حملة دعم مالي على موقع Kickstarter للدعم الجماعي، ويبلغ سعر الجاكيت  295 دولارًا، ولم تكشف عن موعد رسمي لوصوله الأسواق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع