الفاشينستا الكويتية روان بن حسين تغزو ”تويتر“ مجددًا

الفاشينستا الكويتية روان بن حسين تغزو ”تويتر“ مجددًا

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

جذبت الفاشينيستا (نجمة موضة على مواقع التواصل الاجتماعي) الكويتية، روان بن حسين، اليوم الأحد، الأنظار إليها في موقع ”تويتر“ بعد تداول شائعات عن نشر صور وفيديوهات جريئة لها تشكّل ”فضيحة“.

ودخل الوسم الخاص بشائعة ”الفضيحة“ وهو “ #فضيحه_روان_حسين“ في قائمة الترند بالموقع فور إطلاقه بسبب التفاعل الكبير من المغردين معه، والذي تجاوز الـ 30 ألف تغريدة حتى ساعة إعداد المادة.

ورغم التفاعل الكبير مع الوسم، فإن الصور والفيديوهات المتداولة في الوسم ليست جديدة، كما أنها صور معروفة ومتداولة بين متابعي الشابة الكويتية التي يتابعها قرابة 60 ألف حساب في موقع ”تويتر“.

ويتهم بعض المغردين، الفاشينيستا روان بالوقوف خلف تلك الوسوم بهدف جذب الأنظار وزيادة عدد المتابعين، مستشهدين بظهور اسمها في وسوم متكررة على الموقع بين فترة وأخرى.

ولم تعلق روان على تلك الاتهامات، وتجاهلت الوسم رغم التفاعل الجنوني معه من قبل عدد كبير من الحسابات التي تداول بعضها صورًا وفيديوهات قديمة للنجمة الكويتية المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد كبير من المغردين الشهر الماضي الصور ذاتها للنجمة روان تحت وسم آخر وجد طريقه أيضًا إلى الترند في موقع ”تويتر“ بالسعودية التي ينشط أبناؤها بشكل لافت في الموقع مقارنة بباقي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي إعلانات الشركات التي تبيع المتابعين والمعجبين وتزيد التفاعل مع وسوم محددة مقابل دفع مبالغ زهيدة.

وتعرف الفاشينستا روان نفسها على أنها طالبة قانون ومتدربة طيران، وتقيم في لندن، حيث تنشر من العاصمة البريطانية فيديوهاتها وصورها لمتابعيها.

وكانت روان قد أصدرت رواية باسمها العام الماضي وحملت عنوان ”كما لم تحب امرأة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com