شاهد بالفيديو.. رجل متهور يركب الأمواج بشاطئ ميامي وسط إعصار ”إرما“

شاهد بالفيديو.. رجل متهور يركب الأمواج بشاطئ ميامي وسط إعصار ”إرما“
A fallen tree blocks Biscayne Blvd. as Hurricane Irma arrives in Hollywood, Florida, U.S., September 9, 2017. REUTERS/Carlo Allegri

المصدر: ساندرا ماهر - إرم نيوز

أظهر مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً متهوراً يجازف بحياته بركوب الأمواج أثناء ضرب إعصار ”إرما“ شاطئ ميامي وتجاهله للتحذيرات.

وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، إن مشاهدي التلفاز أصيبوا بالذهول والاندهاش عند رصد مجازف يركب الأمواج السريعة أثناء ضرب إعصار ”إرما“ لشاطئ ميامي بخلفية أحد التقارير عن الإعصار.

وأوضحت شاهدة عيان، تدعى ماريانا اتنسيو أن ”هذا ليس المشهد الذي يريد المسؤولون أو المستجيبون رؤيته“.

وأشارت الصحفية، إلى أن الرجل المتهور كان ينتهك أمر الإخلاء الإلزامي، وأضافت أن الكثيرين اجتذبوا للقيام بالرياضات المائية بسبب قوة الإعصار.

وتعليقاً على الفيديو المثير، قالت مواطنة أمريكية تدعى، سارة سيسيليا على تويتر إنني ”لا أفهم المغزى حقاً من القيام بذلك خلال إعصار“، كما علق مغرد آخر قائلا ”ذلك الأحمق يركب الأمواج أثناء إعصار!“.

ويأتي ذلك الفيديو في خضم كارثة كبرى، حيث تم إجلاء ما يقرب من 7 ملايين شخص في فلوريدا من منازلهم في أكبر عملية إخلاء في تاريخ الولايات المتحدة بسبب إعصار إرما.

وتسببت العاصفة الضخمة برياح عاتية بقوة 125 ميلاً في الساعة، ومن المتوقع أن تغمر الأحياء بأكملها فيضانات حتى يصل ارتفاع المياه إلى 15 قدما.

ويُظهر الفيديو كيف امتصت العاصفة شاطئ ميامي، كما انخفضت مستويات المياه بما يقدر بـ3 أمتار، حيث مزقت العاصفة ميامي وتستعد لاستكمال الدمار عبر فلوريدا.

وقد تم اقتلاع الأشجار وخطوط الكهرباء مع استمرار فوضى ”إرما“ العارمة عبر الساحل الشرقي للولايات المتحدة، بعد ما سببه من دمار في منطقة البحر الكاريبي الذي خلف ما لا يقل عن 27 قتيلاً.

https://www.youtube.com/watch?v=4Didr4yIkoE

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com