بالفيديو والصور.. خروج جسم غامض من بركان مكسيكي – إرم نيوز‬‎

بالفيديو والصور.. خروج جسم غامض من بركان مكسيكي

بالفيديو والصور.. خروج جسم غامض من بركان مكسيكي

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

ما بين المزاعم حول وجود قاعدة سرية أسفل الجبال البركانية، أو طائرة TR-3B المعروفة باسم مشروع الولايات المتحدة الأسود، أثار جسم غريب مثلث الشكل اقتحم كرة الضوء المغادرة من جبل الصهارة بوبوكاتيبتل في منطقة بويبلا، الواقعة جنوب ووسط المكسيك، الجدل حول حقيقته.

موقع Webcams المكسيكي والذي يرصد الجبال البركانية في أمريكا الوسطى في بث مباشر، رصد المجسم الغامض ليلًا، ولاقى الفيديو ردود فعل متباينة ما بين نفيه وتأكيده.

وعلّق أحد المتفاعلين قائلًا ”قد يكون دليلًا على وجود كائنات فضائية في البراكين، ولأنها بتكنولوجية فائقة يمكنها مُقاومة الحرارة الهائلة“.

سكوت ارنج، رئيس تحرير موقع UFO Sightings والمعني برصد الخوارق حول العالم، عقّب بالقول ”الجسم ظهر قادمًا من البركان، وحجمه كبير، وضوؤه قوي وساطع، ويمر فوق البركان ثم ينتقل خلف الكاميرا في بضع دقائق فقط وهذا لا يحدث عند تصوير القمر“.

بدوره ذكر سكوت براندو، الذي يدير موقع  Hoax Busters والمختص بكشف الخدع، أن الجسم ما هو إلا تأثير ضوء ساطع سببه الكاميرا بعد التعرض لفترة طويلة، لأن التصوير كان ليلًا، مُرجحًا أن يكون المجسم طائرة مروحية لا أكثر ولا أقل مع أضواء إقلاعها أو هبوطها.

شاهد الفيديو :

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com