بالفيديو والصور.. دعوة سويدية لإرسال واقيات ذكرية إلى الفضاء.. تعرّف على السبب

بالفيديو والصور.. دعوة سويدية لإرسال واقيات ذكرية إلى الفضاء.. تعرّف على السبب

المصدر: صدوف نويران – إرم نيوز

طالبت جماعة تعرف باسم الرابطة السويدية للثقافة الجنسية بالضغط على وكالة الفضاء الأمريكية ”ناسا“، لإرسال وسائل لمنع الحمل إلى الفضاء لتكون بمتناول اليد عند محاولة الكائنات الفضائية إقامة أي علاقة جنسية مع أحد من سكان الأرض.

وقال دعاة الرابطة في فيديو مسجل موجه إلى ناسا مباشرة: ”نحن نعلم بأنكم تقومون بإرسال بعض الأشياء إلى الفضاء، ومهما كان شكل الحياة الموجودة في الفضاء هناك، فبالتأكيد أصبح هناك فكرة عما يدور هنا على الأرض“.

99

وأضافوا في مقطع الفيديو: ”وبما أننا غير متأكدين من أن الأعضاء الجنسية للكائنات الفضائية تشبه تلك الموجودة لدى البشر، فإنه من المفيد أن تكون الواقيات الذكرية في متناول الأيدي إذا ما فكروا بزيارة الأرض وإقامات علاقات جنسية مع البشر“.

وأطلق اسم ”واقيات الفضاء السويدية“ على وسائل منع الحمل بهدف نشر الوعي والتعريف بها هنا على الأرض.

88

وتقول الرابطة السويدية في بيانها المصاحب لشريط الفيديو: ”إن الواقيات الذكرية قد تبدو بسيطة، ولكنها وسيلة منع الحمل الوحيدة التي تقدم أفضل حماية ضد الحمل غير المخطط له ، وانتقال العدوى الجنسية“

وتبين: ”أكثر من 225 ميليون شخص يفتقدون لوسائل منع الحمل في جميع أنحاء العالم. قد يكون هذا النقص مرتبطاً إما بالفقر، أو القواعد التي تحكم النشاطات الجنسية، أو لنقص في الجهود السياسية. ففي كل عام يموت حوالي 300 ألف من الفتيات والنساء نتيجة المضاعفات المرتبطة بالحمل والولادة أو بسبب الإجهاض غير المأمون. وأكثر من مليون شخص يموتون بسبب الأمراض المتعلقة بمرض الإيدز“.

77

وقدمت الجماعة عريضة للضغط على ناسا من أجل إرسال الواقيات الذكرية إلى الفضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة