بالفيديو.. هل تصوّر كائنات فضائية قمرنا عن كثب؟

بالفيديو.. هل تصوّر كائنات فضائية قمرنا عن كثب؟

المصدر: إسماعيل الحلو – إرم نيوز

التقطت عدسات مصورين للقمر جسماً داكناً في 10 من أغسطس الجاري ما تسبب بإثارة المحققين في مجال الأجسام الطائرة المجهولة لتجدد الشكوك لا سيما أنها ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه المشاهدة.

واستبعد المشككون أن تكون الأجسام أقماراً صناعية وضعت في المدار من قبل وكالات الفضاء على الأرض. بينما اقترح آخرون بأنها قد تكون مناطيد جوية تظهر وكأنها أقرب للقمر عند البث الحي والمباشر منها للأرض.

وقال سكوت سي وارينغ، وهو محرر في موقع ufosightingsdaily.com المتخصص في رصد الأطباق الطائرة: ”كان الحظ حليفنا، هذا الطبق الطائر التقط ببث حي ومباشر حينما كان المصورون يتفحصون القمر“. والتقطت الصور من قبل قناة ”سبيس إيميجنغ كايث“ على يوتيوب.

ويضيف وارينغ: ”الجسم الطائر المجهول ليس قمراً صناعياً، حيث أنه يسير بخط مستقيم. بينما هذا الجسم المجهول يتحرك بشكل متعرج بينما يتقدم للأمام. وليس منطاداً جوياً، لأن المنطاد الجوي لا يتحرك بشكل متعرج أيضاً في رحلته“.

ويقتنع وارينغ وزملائه المشككين أن ذلك لا يمكن أن يكون سوى مركبة فضائية تتحكم بها كائنات فضائية ذكية، أو مشروع آخر أرضي فائق السرية.

فيما يدّعي أنّ هناك عددًا من المشاهدات المشابهة السابقة، وتتضمن واحدة منها على ”مركبة أم“ ضخمة جداً. مشيراً: ”لقد شوهدت الأطباق الداكنة تتنقل على سطح القمر كثيراً في السابق. هذه ليست أول مرة، ولن تكون الأخيرة.. المرة التي أتذكرها بشكل جيد كانت حين التقط جسم طائر مجهول بقطر أكبر من خمسة أميال من قبل فلكي هاوٍ إيطالي بينما كان ينظف عدسة التيليسكوب الخاص به وتمكن من تسجيل الحدث في وقته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة