تطبيق جديد ينهي خلافات الموظفين على درجة حرارة مكاتبهم في الصيف
تطبيق جديد ينهي خلافات الموظفين على درجة حرارة مكاتبهم في الصيفتطبيق جديد ينهي خلافات الموظفين على درجة حرارة مكاتبهم في الصيف

تطبيق جديد ينهي خلافات الموظفين على درجة حرارة مكاتبهم في الصيف

أصبحت خلافات الموظفين حول درجة برودة الأجواء داخل المكاتب في فصل الصيف  شيئا من الماضي بعد أن يسّرت لهم التكنولوجيا طريقة للتحكم الفردي.

شركة كومفي الأمريكية أطلقت تطبيقاً جديداً يسمح للموظفين بالضبط التلقائي لدرجة حرارة الغرفة من غير تعديل كامل على ثيرموستات الحرارة في المبنى.

وتعدّ درجات الحرارة ما بين 21-23 هي الأكثر اعتدالاً وطلباً من قبل الموظفين، وفقاً لتطبيق كومفي الجديد الذي يسمح للموظفين باختيار واحد من ثلاثة خيارات: "دفء مكتبي" أو "برد مكتبي" أو" أنا مرتاح".

الشركة قامت بمسح عام وجدت فيه أن معظم الموظفين يطلبون رفع درجة الحرارة عندما تكون في الغرفة بحدود21 مئوية، ويطلبون بتخفيضها عندما تصل إلى 23 درجة. وتقول ليندساي بيكر رئيسة الشركة بأن مديري المباني في العادة يرفعون الثيرموستات أو يخفضونه 3-4 درجات؛ ما يؤدي إلى إنزعاج الموظفين.

وتقول الشركة إن شكاوى الموظفين تنخفض في غضون ثلاثة أشهر إلى 2-3 شكاوى فقط شهرياً حيث تبدأ المباني بالتعرّف إلى طبائع الموظفين؛ ما يؤدي إلى مزيد من الرضا والإنتاجية في المكاتب.

وقد أعلنت الشركة هذا الأسبوع عن تمويل بقيمة 12 مليون دولار بشكل استثمار إستراتيجي من شركة سي.بي.أر.إي لإدارة العقار التي تعمل مع أكثر من 600 عميل حول العالم للبدء بترويج التطبيق الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com