الهند.. "منارة" للكائنات الفضائية على هضبة لاداخ
الهند.. "منارة" للكائنات الفضائية على هضبة لاداخالهند.. "منارة" للكائنات الفضائية على هضبة لاداخ

الهند.. "منارة" للكائنات الفضائية على هضبة لاداخ

وفقا لعالم الآثار الهندي جي. أر. بهجت، فإن الرسوم التي تم اكتشافها في كهف يقع على بعد 130 كيلومترا من رايبور في الهند، تمثل مخلوقات فضائية غريبة، التقى بها رجال ما قبل التاريخ.

مساعدة ناسا

هذه الرسوم غير عادية، ما جعل وزارة الآثار والثقافة الهندية تطلب المساعدة من وكالة ناسا  ومن الوكالة الهندية لأبحاث الفضاء لدراستها.

تأكيد الفرضية

وقد تم بالفعل تأكيد الفرضية القائلة بأن الحضارات خارج كوكب الأرض قد هبطت في الهند.

والتأكد أيضا أن الرسوم الكهفية المكتشفة ليست المؤشر الوحيد. إذ أنّ هناك ظواهر لم يفسرها علماء الطبيعة بعد على أراضي هضبة لاداخ، على سبيل المثال، هناك ما يسمى بالهضبة المغناطيسية، وتقع على بعد 30 كيلومترا من بلدة ليه.

منارة

ووفقا للافتراضات التي أدلى بها العديد من الباحثين، وخاصة علماء وكالة ناسا، فإن هذا التل قد يكون بمثابة "منارة" لحضارات خارج الأرض.

وهناك يتم تسجيل إشعاع كهرومغناطيسي عال جدا.

انعدام قوانين الجاذبية

أظهرت التجارب مرارا وتكرارا أنه في هذا التل، يمكن لسيارة، أن تصعد منحدرا بسرعة 20 كم في الساعة ومحركها منطفئا.

وبالمثل، فإن الطيارين الذين يحلقون فوق التل المغناطيسي مجبَرون على الارتفاع لأن الإشعاع الكهرومغناطيسي قوي إلى الحد الذي قد يعطل أجهزة الملاحة.

رأي العالم الروسي

وأشار عالم الفيزياء الفلكية الروسي، فاسيلي فوتشينيكوف، إلى أنّ "كل ما نعرفه عن الكون تقريبا، توصلنا إليه عن طريق الإشعاع الكهرومغناطيسي الذي ينتشر في الفراغ بنفس سرعة الضوء".

ويضيف العالم فاسيلي فوتشينيكوف أنّ "الإشعاع الكهرومغناطيسي يستطيع أن يسافر لمسافات طويلة جدا في جزء من الثانية. وبحسب معلوماتي هناك مناطق على كوكبنا يكون فيها الإشعاع فيها من القوة بحيث يمكن رؤيته من الفضاء على مسافة مليارات السنوات الضوئية. ولذلك لا أستبعد أن تكون منطقة لاداخ (في الهند) واحدة من هذه المناطق".

وأضاف أنّ صحراء جليد لاداخ أشبه ما تكون بانعكاس مرآة مذهلة لوادي الموت في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

نفس التوازي

هضبة لاداخ ووادي الموت يقعان في نفس التوازي الأرضي. ولكن إذا كان وادي الموت يقع في جوف جبل، على مسافة 86 مترا تحت مستوى سطح البحر، فإنّ لاداخ هي أعلى هضبة في الهند، إذ تقع على ارتفاع 2750 متر فوق مستوى سطح من البحر.

ويتميز كلا المكانين أيضا بدرجات حرارة مختلفة تماما. فإذا كانت أعلى درجة حرارة في العالم (56.7 درجة مئوية) قد سجلت في وادي الموت في عام 1913، ففي لاداخ، على العكس من ذلك، فإن درجة الحرارة في الشتاء تنخفض فيها إلى 40 درجة مئوية، في حين أنها تقع في المناطق المدارية الهندية!.

موجب وسالب

تقع الصحراتان (وادي الموت ولاداخ) على نفس خط العرض، وتتميز بالخصائص الكهرومغناطيسية نفسها. إلا أنها، مع مؤشرات مناخية مختلفة، تشكل نوعا من المغناطيس العملاق، وتوفر إشارة إلى الفضاء حيث يقع الموجب في ولاية كاليفورنيا والسالب في لاداخ، بالقرب من بلدة ليه.

والافتراض الذي تقدم به العلماء هو أن هذه الأماكن تشكل "منارات" للحضارات القادمة من خارج الأرض.

وقد طُورت هذه الفرضية بفضل الملاحظات التي أدلى بها السكان المحليين.

أساطير قديمة وعناصر جديدة

قدماء منطقة لاداخ يروون أنه عند نهاية الحرب العالمية الثانية، سقط جسم غريب مجهول الهوية في أحد أديرة لامايورو.

ويقولون إنّ بعض الأقزام خرجوا من طائرة مجهولة الهوية، وبأن الناس لم يتمكنوا من الاقتراب منها.

أنابيب غريبة

وكان أكثر ما لفت الانتباه أن الأقزام كانوا يحملون في أيديهم أنابيب غريبة. أما ما يثير الدهشة أكثر فهو أن هذا الوصف يتطابق مع الرسوم الصخرية التي اكتشفت في تشهاتيسجاره بالهند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com