أهالي الدمام السعودية يعيشون أجواء مدينة البندقية بفعل مياه الأمطار (فيديو)
أهالي الدمام السعودية يعيشون أجواء مدينة البندقية بفعل مياه الأمطار (فيديو)أهالي الدمام السعودية يعيشون أجواء مدينة البندقية بفعل مياه الأمطار (فيديو)

أهالي الدمام السعودية يعيشون أجواء مدينة البندقية بفعل مياه الأمطار (فيديو)

استغل عدد من أهالي الدمام في السعودية اليوم الأحد، تجمعات المياه الكبيرة في عدد من شوارع وأحياء المدينة، بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت عليها، ومارسوا بعض الهوايات على سبيل التندر والطرافة.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأشخاص يستقلون قوارب مطاطية، للتنقل داخل أحياء المدينة التي تعذر سير المركبات فيها بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وأخرج أحد السكان صنارة صيد سمك، ورمى حبلها في شارع منزله على سبيل الطرافة وتمضية الوقت مع توقف الحياة إلى حد كبير، في المدينة الواقعة في المنطقة الشرقية بفعل الأمطار الغزيرة.

وشبه عدد من سكان الدمام، مدينتهم بالبندقية، تيمنًا بالمدينة الإيطالية الشهيرة، بعد أن بدت كثير من شوارعها أشبه بأنهار جارية بين المنازل.

واستنفرت فرق الدفاع المدني في المدينة، طوال ساعات اليوم الأحد، مع تلقيها مئات البلاغات عن حالات احتجاز لسيارات ومركبات، بينما عملت آليات تابعة لأمانة المنطقة الشرقية، على سحب مياه الأمطار التي تجمعت في عدد من الأحياء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com