شاهد ماذا فعلت السيول "الجارفة" بالسيارات في شوارع الكويت
شاهد ماذا فعلت السيول "الجارفة" بالسيارات في شوارع الكويت شاهد ماذا فعلت السيول "الجارفة" بالسيارات في شوارع الكويت

شاهد ماذا فعلت السيول "الجارفة" بالسيارات في شوارع الكويت

تسببت غزارة الأمطار في الكويت التي شملت مختلف المناطق، اليوم الأربعاء، بسيول جارفة وعنيفة نتج عنها انجراف للسيارات والشاحنات في بعض الطرق السريعة في البلاد، بعد ارتفاع منسوب المياه فيها.

واكتظَت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو مصوَرة لبعض حالات الانجراف والغرق التي تعرضت لها المركبات بمختلف أشكالها، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية بين المواطنين والمقيمين.

وشهد طريق الدائري السابع المحاذي لمنطقة عبدالله المبارك سيولًا عنيفة أدت إلى انجراف للسيارات والشاحنات، وفق ما وثقه النشطاء بالمقاطع المصورة قبل أن يتم إغلاق الطريق من الاتجاهين.

وأظهر أحد المقاطع انجراف سيارة نتيجة قوة دفع المياه، بعد محاولات باءت بالفشل لمنع انجرافها، وسط مناشدات من قبل المتواجدين بإغلاق الطريق تجنبًا للكوارث.

وفي مقطع آخر، ظهرت شاحنة ضخمة أثناء انجرافها بالسيول التي تشكلت في ذات الطريق، إضافة إلى انحشار سيارة بين أغصان الشجر بعد أن سحبتها قوة المياه عن موقعها.

وتشهد البلاد منذ أيام حالة عدم استقرار في الطقس وسط تخوف من قبل الأهالي واستنفار على كافة المستويات لتأمين الاحتياجات المختلفة قبل ساعات من بدء العاصفة المطرية؛ الأمر الذي نتج عنه استعداد رسمي من قبل الحكومة التي اعتبرت يومي الأربعاء والخميس عطلة رسمية لكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية والجامعات والمدارس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com