بالفيديو.. أمطار غزيرة في مناطق بالسعودية وتحذيرات من السيول
بالفيديو.. أمطار غزيرة في مناطق بالسعودية وتحذيرات من السيولبالفيديو.. أمطار غزيرة في مناطق بالسعودية وتحذيرات من السيول

بالفيديو.. أمطار غزيرة في مناطق بالسعودية وتحذيرات من السيول

 تشهد مناطق واسعة من المملكة العربية السعودية  منذ عدة أيام  هطولاً غزيرًا للأمطار الرعدية، ما تسبب بتشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الطرقات.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي  مقاطع  فيديو تظهر الأمطار الغزيرة التي  هطلت على مختلف المدن والمناطق في السعودية.

بدورها  جددت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تحذيراتها للمواطنين والمقيمين من  استمرار حالة التقلبات الجوية المترافقة مع أمطار غزيرة على فترات.

وأصدرت الهيئة في بيان لها تنبيهًا من استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد  ورياح نشطة مثيرة للأتربة  على مدينة  الرياض حتى مساء اليوم الاثنين .

وحذرت الهيئة من خطر تشكل السيول نتيجة للأمطار  الغزيرة  التي قد تهطل على الرياض والمناطق المحيطة بها .

كما أصدرت الهيئة  تحذيرًا  للمواطنين  والمقيمين  في مناطق: جازان وعسير والمنطقة الشرقية من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول .

و أصدرت الجهات المختصة تحذيرًا أيضًا  إلى سكان منطقتَي الباحة ومكة المكرّمة من حالة تدنٍّ في الرؤية الأفقية بسبب الضباب الذي سيتواصل حتى مساء اليوم الاثنين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com