بعد تحوله لعاصفة مدارية.. إعصار لبان يصل سلطنة عمان مصحوبًا بأمطار غزيرة
بعد تحوله لعاصفة مدارية.. إعصار لبان يصل سلطنة عمان مصحوبًا بأمطار غزيرة بعد تحوله لعاصفة مدارية.. إعصار لبان يصل سلطنة عمان مصحوبًا بأمطار غزيرة

بعد تحوله لعاصفة مدارية.. إعصار لبان يصل سلطنة عمان مصحوبًا بأمطار غزيرة

واصل الإعصار لبان تقدمه باتجاه عُمان، اليوم السبت، مصحوبًا بأمطار غزيرة على جانب من سواحل السلطنة، وفق ما أظهرت مقاطع فيديو متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد يوم من إعلان الهيئة العامة للطيران المدني تراجع تصنيف "لبان" من إعصار إلى عاصفة مدارية.

وأعلنت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ظفار إنقاذ طاقم سفينة تجارية مكون من 8 أشخاص علقت سفينتهم بين الصخور نتيجة الأمواج العاتية بولاية سدح.

كما أطلقت هيئة الدفاع المدني والإسعاف بالسلطنة تحذيرًا للمواطنين بضرورة توخي الحذر والبقاء في منازلهم وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى.

وسبق أن أعلنت إدارة ميناء صلالة إيقاف العمليات كافة في الميناء، الخميس الماضي، حتى إشعار آخر تحسبًا للعاصفة، كما أعلنت تعليمية ظفار بدورها تعليقها الدراسة في جميع مدارس المحافظة الخميس.

كما وجهت الحكومة اليمنية أمس الخميس، بدورها بتشكيل غرفة عمليات مركزية مشتركة في المحافظات استعدادًا للإعصار “لبان” الذي من المرجح أن يصل السواحل اليمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com