جزر ”الأزور“.. حين تقوم السياحة على فوهات البراكين (صور) – إرم نيوز‬‎

جزر ”الأزور“.. حين تقوم السياحة على فوهات البراكين (صور)

جزر ”الأزور“.. حين تقوم السياحة على فوهات البراكين (صور)

المصدر: أبانوب سامي-إرم نيوز

يعتبر قضاء العطلة في باريس، لندن أو روما أمرًا رائعًا، ولكن إمضاء إجازة في فوهة بركان محاطٍ بالشواطئ السوداء، والينابيع الساخنة هو أمر مختلف تمامًا.

فإذا أردت المغامرة مع اصدقائك أو عائلتك، وتمتلك ما يكفي من الجرأة، يمكنك زيارة جزر الأزور، وهي أرخبيل من الجزر البرتغالية شمال المحيط الأطلسي، لقضاء إجازتك في فوهة بركان.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تنبع كل أشكال الحياة في جزر الأزور من البراكين. وتعتبر أكبر جزر الأزور، ساو ميغيل، هي نتاج التحام بركانين قبالة ساحل جنوب البرتغال.

لا تبدو الجزيرة كما تتوقع أبدًا، إذ تتميز بالأشجار والأراضي البركانية الخصبة، ولكن ما هو مذهل حقًا هو أن نصف الجزيرة يعتمد على الطاقة الحرارية الأرضية.

كما أنها تتميز بمناظر طبيعية مذهلة مثل الشواطئ السوداء، والسباحة مع الدلافين، بالإضافة إلى وجود بعض النشاطات الفريدة التي قد لا توجد في أي مكان آخر.

يمكنك الإقامة في فندق 4 نجوم، قبل تناول الحساء المطبوخ في الأرض الساخنة، والاستجمام في الينابيع الساخنة الملونة باللون البرتقالي بواسطة رواسب الحديد.

كما أن الطقس في جزر الأزور معتدل للغاية، ولا وجود للبعوض في الجزر التي اكتشفها البرتغاليون في عام 1427، بعد أن كانت غير مأهولة سابقاً بسبب عزلتها عن العالم تمامًا.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com