موجة غبار تتسبب بتعليق الدراسة في السعودية لليوم الخامس على التوالي
موجة غبار تتسبب بتعليق الدراسة في السعودية لليوم الخامس على التواليموجة غبار تتسبب بتعليق الدراسة في السعودية لليوم الخامس على التوالي

موجة غبار تتسبب بتعليق الدراسة في السعودية لليوم الخامس على التوالي

أعلنت إدارات التعليم في عدد من محافظات السعودية، تعليق الدراسة غدًا الأحد لليوم الخامس؛ بسبب النشاط المتوقع للرياح المثيرة للغبار.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إن المدير العام للتعليم في منطقة الجوف (شمال غرب)، فواز بن صالح السالم، وجّه بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات بمحافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة الجوف، عبد العزيز بن سعود النبط، أن "تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة غدًا الأحد".

وبدورها، أعلنت إدارة تعليم محافظة القريات (شمال) تعليق الدراسة في جميع مراحل التعليم بالمحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة، معاوية بن سليمان الكويليت، أن "القرار جاء بناءً على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بخصوص موجة الغبار المتوقعة".

كما وجه المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية، عبد الرحمن القريشي، بتعليق الدراسة في جميع مدارس المنطقة

وأمر مدير جامعة الحدود الشمالية، سعيد بن عمر آل عمر، بتعليق الدراسة في كل من مدينة عرعر وجميع فروع الجامعة في رفحاء وطريف والعويقيلة، وذلك ‏بناءً على ما ورد في تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

يذكر أن تعليق الدراسة تم خلال آخر أربعة أيام دراسية وهي من الإثنين إلى الخميس من الأسبوع الماضي، وقبيل (الإجازة الأسبوعية) في عدد من محافظات غرب ووسط المملكة؛ للأسباب نفسها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com