بالصور.. تعرّف على أفضل 5 مواقع لتصوير الأفلام والمسلسلات في العالم
بالصور.. تعرّف على أفضل 5 مواقع لتصوير الأفلام والمسلسلات في العالمبالصور.. تعرّف على أفضل 5 مواقع لتصوير الأفلام والمسلسلات في العالم

بالصور.. تعرّف على أفضل 5 مواقع لتصوير الأفلام والمسلسلات في العالم

احتل المتنزه المركزي  في مدينة  نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية قائمة المواقع الأفضل والأكثر شهرة وإقبالًا على تصوير الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بحسب القائمة التي كشفت عنها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحظي متنزه  سنترال بارك  بالمركز الأول بعد أن ظهر في 231 فيلمًا وعرضًا تلفزيونيًا،  جعلته الأكثر ظهورًا من أي موقع آخر، وتشمل الأفلام الكبيرة التي تم تصويرها هناك: "محامي الشيطان The Devil's Advocate"، وفيلم "رجال بالأسود Men in Black 2"، وفيلم "الرجل العنكبوت Spiderman 3"، وفيلم "عودة سوبرمان Superman Returns".

وجاء في المركز الثاني "شاطئ البندقية"، والذي كان ساحة لإنتاج 161 عملًا فنيًا كان من بينها فيلم " التاريح الأمريكي American History X"، وفيلم "الفطيرة الأمريكية American Pie"، وفيلم "طفل المليون دولار Million Dollar Baby".

وكانت قرية "غرين وتش"هي الثالثة بعد أن ظهرت في إنتاج أقل من شاطئ البندقية، ومن بين الأفلام التي استخدمت المنطقة كانت: ديب إمباكت، و ثيرتين غوينغ أون ثيرتي.

وكشفت دراسة حديثة نشرتها صحيفة بريطانية، أن الولايات المتحدة تستأثر بأفضل 10 مواقع في العالم لتصوير الأفلام والمسلسلات، ومن تلك المواقع جاء في المرتبة الرابعة مدينة "أستوريا" بولاية "أوريجون"، وتليها في المركز الخامس مدينة "ويليامزبيرغ" بولاية فيرجينيا.

وبحسب الصحيفة، فإن أكثر المواقع التي جرى التصوير فيها خارج الولايات المتحدة هي جامعة "كولومبيا" البريطانية في كندا، والتي حلّت في المركز التاسع، وكانت الأكثر شعبية، في حين أن المكان الأكثر شعبية للتصوير في المملكة المتحدة هو "بنك جنوب لندن"، الذي يحتل المرتبة 11.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com