”هواء للبيع“.. تعرف على أحدث صيحات سويسرا لإنعاش الحواس (صور) – إرم نيوز‬‎

”هواء للبيع“.. تعرف على أحدث صيحات سويسرا لإنعاش الحواس (صور)

”هواء للبيع“.. تعرف على أحدث صيحات سويسرا لإنعاش الحواس (صور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم– إرم نيوز

تبيع شركة سويسرية أسطوانات ”الهواء النقي“ للسياح، من أجل إعادة إنعاش حواسهم، في ظل التلوث الذي تشهده بعض دول العالم، حسب الدعاية التي أطلقتها الشركة .

وتقدم شركة ”Swissbreeze“، علب الأيروسول من الأكسجين، المعبأة في زجاجات في المناطق الجبلية من سويسرا مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا للعبوة الواحدة، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وكتبت الشركة على المنتج ”هدفنا هو توفير الأفضل، معظم الهواء المعلب تم جمعه من أجمل المناطق النائية والجبال، ويحرك هذا المنتج السويسري معنوياتك، وينظف عقلك ورئيتك ويجعلك تشعر بنسيم من الصفاء السويسري“.

والشركة السويسرية  يملكها ويديرها موريتز كراينمان، وهو شاب يبلغ  25 عامًا، من مدينة زيوريخ، والذي يسافر بانتظام إلى ممر فلويلا، وهو طريق جبلي قريب من دافوس، حيث يجمع ما يصل إلى 70 ألف لتر من الهواء في وقت واحد، وتتم تنقية الهواء وتصفيته قبل ملء ثماني أسطوانات.

وفي حديثه لمجلة ”أوبسرفر“، أوصى كراينمان المتسوقين باستنشاق من 30 إلى 50 نفسًا لكل ساعة لمساعدتهم على ”الاسترخاء وتهدئة الرئتين“.

وزعم رجل الأعمال السويسري الشاب أنه باع، 10 ملايين أسطوانة في 10 أيام، مرجعًا ذلك إلى ارتفاع مستويات التلوث إلى درجات قياسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com