فيديو.. القبض على عصابة حاولت تهريب 8 ملايين قرص مخدر إلى مصر
فيديو.. القبض على عصابة حاولت تهريب 8 ملايين قرص مخدر إلى مصرفيديو.. القبض على عصابة حاولت تهريب 8 ملايين قرص مخدر إلى مصر

فيديو.. القبض على عصابة حاولت تهريب 8 ملايين قرص مخدر إلى مصر

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مصر، بتوجيه واحدة من أقوى الضربات الأمنية ضد كبار تجار ومهربي الأقراص المخدرة، وذلك بعد تتبع وضبط عناصر أكبر التشكيلات العصابية المتخصصة في جلب وتهريب المخدرات وبحوزتهم 8 ملايين قرص مخدر، وبندقية خرطوش، و2850 طلقة خرطوش، وخمس سيارات تستخدم في عمليات النقل والترويج.

و بدأت هذه العملية، بعد أن أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام تشكيل عصابي بالتخطيط لتهريب وجلب كميات كبيرة من الأقراص المخدرة عبر الحدود الغربية للبلاد المتاخمة مع ليبيا، وتخزينها بمخازن خاصة بعددٍ من المحافظات وترويجها لحسابهم، و تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من رصدهم والوقوف على مظاهر أنشطتهم الإجرامية.

وقالت إدارة مكافحة المخدرات، في بيان، إن الضبط والملاحقة تمت عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كل التدابير الأمنية اللازمة وبالتنسيق مع قوات الأمن المركزي، حيث شكلت الأجهزة الأمنية عدة مجموعات عمل من الإدارة استهدفت عناصر التشكيل في ‏آن واحد بمحافظات القاهرة و بورسعيد و مطروح و السويس، مما أسفر عن ضبط السيارة رقم (ج هـ ع 8267 مصر) يقودها المدعو "جمعة مؤمن خليل"، ويرافقه المدعو "كامل حميدة موسى حميدة" في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما 3 ملايين قرص مخدر.

وفي الوقت نفسه ضبط المدعو"السيد عودة محمد عواد"، حال تواجده داخل مخزن خاص بعناصر التشكيل وبحوزته 5 ملايين و70 ألف قرص مخدر، وأيضاً المدعو "السيد عودة محمد عواد" بـ 37 ألف قرص مخدر، 14 طبنجة صوت، 21 صاعقاً كهربائياً، مبالغ مالية قدرها 159300 جنيه، 1150 ريالاً سعودياً، 997 دولاراً أمريكياً، 2 هاتف محمول، وأيضاً المدعو "عصام السعداوي"، وبحوزته 38 ألف قرص مخدر، مبالغ مالية قدرها 1710 جنيهات وهاتف محمول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com