بعد أشهر من الغموض.. فك لغز سرقة منزل رجل أعمال سعودي في جدة
بعد أشهر من الغموض.. فك لغز سرقة منزل رجل أعمال سعودي في جدةبعد أشهر من الغموض.. فك لغز سرقة منزل رجل أعمال سعودي في جدة

بعد أشهر من الغموض.. فك لغز سرقة منزل رجل أعمال سعودي في جدة

تمكنت الأجهزة الأمنية السعودية من فك لغز سرقة مبالغ مالية ومجوهرات من منزل رجل أعمال سعودي في مدينة جدة ،بعد 5 أشهر من وقوع الجريمة الغامضة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن زوجة ابن رجل الأعمال السعودي ،(سورية الجنسية) ،خططت بالتعاون مع شقيقها لسرقة منزل والد زوجها، وللقيام بهذه المهمة اتفق شقيق زوجة الابن مع لص لتنفيذ المهمة.

وأضافت الصحيفة أن اللص اقتحم المنزل مشهرًا أداة حادة (سكينة) في وجه زوجتي رجل الأعمال وزوجة ابنه، مطالبًا إياهما بتسليمه ما لديهم من أموال ومجوهرات ،قبل أن يقتادهما إلى دورة المياه ويحتجزهما داخلها، حيث تمكن من سلب مبلغ 400 ألف ريال سعودي.

وبحسب الصحيفة، شكلت الأجهزة المعنية فريق تحقيق تمكن من تحديد ملامح المشتبه به من خلال إفادة زوجة رجل الأعمال ،التي أدلت بها خلال التحقيقات، والتي كشفت عن أن الجاني شاب أسمر في العقد الثاني أو الثالث من العمر، حيث نجحت الشرطة في القبض على المتهم.

وقالت الصحيفة، إن المتهم اعترف بالتحقيق أنه نفذ جريمة السرقة التي خططت لها زوجة ابن رجل الأعمال بالتعاون مع شقيقها،حيث تعمدت زوجة الابن ترك باب المنزل مفتوحًا لتسهيل عملية السرقة للجاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com