كويتي يمتهن زراعة الماريغوانا فوق سطح منزله
كويتي يمتهن زراعة الماريغوانا فوق سطح منزلهكويتي يمتهن زراعة الماريغوانا فوق سطح منزله

كويتي يمتهن زراعة الماريغوانا فوق سطح منزله

ألقت شرطة مكافحة المخدرات الكويتية القبض على مواطن في الثلاثين من عمره، امتهن زراعة نبات الماريغوانا المخدر فوق سطح منزله في منطقة الجابرية بمساحة لا تتجاوز الـ 36 متر مربع.

وتمكن رجال مكافحة المخدرات عن طريق عميل سري من كشف العملية من خلال اتفاق العميل السري مع المزارع الكويتي على شراء كمية من الماريغوانا، تمكن بعدها رجال المكافحة من ضبط المواطن الكويتي بالجرم المشهود.

وأوضحت التحقيقات أنّ المواطن استورد بذور الماريغوانا من هولندا، وقام بإنشاء محمية من الحديد والبلاستيك فوق سطح منزله، مجهزة بالكامل لزراعة مادة الماريغوانا المخدرة، خصص قسماً منها للزراعة وقسم ثان لتنشيف الحشيش تمهيداً لبيعه.

وعثر رجال المباحث على خمسة كيلو غرامات من الماريغوانا جاهزة للبيع، إضافة لعدة أحواض مختلفة الأحجام فيها عشرات النبتات التي يتراوح طولها ما بين متر إلى المترين، وكمية من البذور الجاهزة للزراعة، ومادة تستخدم في الزراعة لسرعة الإنتاج.

وقدرت قيمة المزروعات والكمية الجاهزة للبيع بـ 200 ألف دينار كويتي تقريباً، وأكد مصدر أمني أنّ المواطن من أرباب السوابق وخرج قبل نحو عام من السجن، حيث كان متهماً بقضية القتل الخطأ وهو عاطل عن العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com