حكم المحكمة ضد كويتي قتل طفلته بعد تعذيبها وأمها التي ساندته يثير الغضب والجدل
حكم المحكمة ضد كويتي قتل طفلته بعد تعذيبها وأمها التي ساندته يثير الغضب والجدلحكم المحكمة ضد كويتي قتل طفلته بعد تعذيبها وأمها التي ساندته يثير الغضب والجدل

حكم المحكمة ضد كويتي قتل طفلته بعد تعذيبها وأمها التي ساندته يثير الغضب والجدل

قضت محكمة الاستئناف في الكويت بتخفيف الحكم الصادر بحق أب وأم قتلا طفلتهما ووضعاها في الثلاجة، حيث ألغت الحكم السابق بإعدامهما، واكتفت بحبس الأب 10 سنوات وببراءة الأم.

وبينت مصادر، بحسب صحيفة "القبس"، أن تخفيف العقوبة من حكم الإعدام جاء بعد تعديل وصف القضية، كما تم تبرئة الأم بعد ثبوت عدم علاقتها بجريمة زوجها.

وشهدت منطقة السالمية قبل عام جريمة بشعة، حيث أقدم مواطن كويتي يدعى سالم صباح بوهان (26 عامًا) على قتل ابنته ذات الأربع سنوات، بضربها بسلك كهربائي وتعذيبها بالماء الساخن، بحجة أنها تسببت في اتساخ المنزل، فيما تسترت الأم على الجريمة.

وفي محاولة لإخفاء الأمر، اشترى الأب ثلاجة، ولف طفلته في كيس ووضعها فيها حتى تجمدت، فيما رفضت الأم العيش في شقة بها جثة، لينتقلوا إلى شقة والدته التي أوهمها بأن طفلته منوّمة بالمستشفى، قبل أن ينكشف أمره وتعثر الشرطة على جثة الطفلة.

وأثار تخفيف العقوبة استنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستغربين تعديل العقوبة في جريمة يجب فيها "إعدام" الوالدين، بحسب ما ذكروه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com