شرطة الكويت تتهم وافدة بـ"القتل العمد دفعًا للعار"
شرطة الكويت تتهم وافدة بـ"القتل العمد دفعًا للعار"شرطة الكويت تتهم وافدة بـ"القتل العمد دفعًا للعار"

شرطة الكويت تتهم وافدة بـ"القتل العمد دفعًا للعار"

اتهمت نيابة حولي في الكويت وافدة سريلانكية بـ"القتل العمد دفعا للعار"، في حين تحفظت عليها حيث ترقد في المستشفى، وأحيلت جثة جنين إلى الطب الشرعي كجسم للجريمة.

وينتظر التحقيق نتائج التقرير الطبي لحسم القضية، وكذلك الوصول للمتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع المدعى عليها في الجريمة، فيما لم يعرف إلى الآن ما إذا ارتكبت الجريمة بإيعاز من العشيق أم لا.

وفي التفاصيل، تقدم وافد أردني ببلاغ لمخفر الشرطة ومعه تقرير طبي جاء فيه أن وافدة سريلانكية من مواليد 1981، مصابة بنزيف داخلي وأن هناك جنينا متوفى خارج الرحم، وبعد معاينة جثة الجنين تبين وجود قطع جزئي في رقبته. بحسب صحيفة "الأنباء".

وذكر الأردني أن الوافدة، وهي خادمة عنده، متزوجة في موطنها وتعمل لديه، لافتا إلى أنه فوجئ بدماء في حمام الخادمة، وعلى الفور أبلغ الطوارئ الطبية الذين سارعوا لمكان السكن ونقلوا الوافدة للمستشفى.

وقالت المتهمة في التحقيقات إنها أقامت علاقة محرمة مع وافد آسيوي وأن هذه العلاقة نتج عنها حمل سفاح، وأنها حاولت بشتى الطرق التخلص من الجنين دون جدوى، لذلك اضطرت لاستخدام العنف، مؤكدة أنها لم تقصد قتل جنينها ولكن كل ما كانت تبغيه هو "التخلص من العار".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com