بعد سلسلة من عمليات السطو .. الشرطة السعودية تطيح بعصابة أرقت عملاء البنوك (صورة)
بعد سلسلة من عمليات السطو .. الشرطة السعودية تطيح بعصابة أرقت عملاء البنوك (صورة)بعد سلسلة من عمليات السطو .. الشرطة السعودية تطيح بعصابة أرقت عملاء البنوك (صورة)

بعد سلسلة من عمليات السطو .. الشرطة السعودية تطيح بعصابة أرقت عملاء البنوك (صورة)

اعتقلت الشرطة السعودية،  أفراد عصابة مكونة من ثلاثة وافدين، تخصصوا في سرقة عملاء البنوك في العاصمة الرياض، إذ يقومون بترصد ضحاياهم من خلال متابعتهم بعد خروجهم من فروع البنوك، ومن ثم يتم السطو عليهم وسلب ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، إن عناصر الأمن نصبوا كمينا محكما لأفراد العصابة، حيث تمت الإطاحة بهم، وهم 3 أشخاص إثيوبيان وثالث سوداني الجنسية، وجميعهم في العقد الثالث من العمر".

وبعد القبض عليهم، اعترفوا بارتكاب 6 جرائم سلب لعملاء البنوك تحت تهديد السلاح، أو تكسير زجاج سياراتهم والاستيلاء على ما بداخلها موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

وأضاف المتحدث باسم شرطة الرياض، أن "جملة المسروقات النقدية للعصابة بلغت نحو نصف مليون ریال"، مبينًا أنهم "قاموا بالدلالة على مواقع تلك الحوادث".

وتم إيقاف المضبوطين بمركز الشرطة المختص للتحقيق معهم في القضايا المقيَّدة ضد مجهول، وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض لاستكمال إجراءات التحقيق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com