قتيل وإصابات في شجار جماعي عنيف بالفؤوس والسكاكين والعصي بدبي
قتيل وإصابات في شجار جماعي عنيف بالفؤوس والسكاكين والعصي بدبيقتيل وإصابات في شجار جماعي عنيف بالفؤوس والسكاكين والعصي بدبي

قتيل وإصابات في شجار جماعي عنيف بالفؤوس والسكاكين والعصي بدبي

أدى شجار نشب بين مجموعة من الشباب مات فيه أحدهم، بسبب خلافهم على بيع المشروبات الكحولية، أمس الثلاثاء، إلى إحالة المتورطين جميعًا إلى محكمة الجنايات في دبي.

وكان 19 شابًا، جميعهم صينيون قد اعتدى بعضهم على بعض خلال وجودهم في المدينة العالمية في دبي، مستخدمين الفؤوس والسكاكين وعصي معدنية وخشبية، فيما ذكرت النيابة العامة أن المتوفّى تعرض لضربات، أدت إلى وفاته في مكان الجريمة قبل نقله إلى المستشفى.

وقال أحد الشهود، إنه شاهد من شرفة شقته واقعة الاعتداء المتبادل، وشاهد المتورطين وهم ينزلون من سياراتهم، ويشتبكون مع بعضهم البعض، موضحًا أنّ الضحية قُتل وهو موجود في الكرسي الخلفي لسيارته، بحسب ما أوردته صحيفة "الإمارات اليوم".

واتهمت النيابة العامة 16 شخصا تورطوا في الجريمة، بالاعتداء على المجني عليه بالفؤوس والسكاكين والعصي، ما أدى إلى وفاته "دون قصد قتله"، والاعتداء بالضرب على صديقيه المشتركين في الشجار.

ووجهت النيابة العامة لصديقي المتوفّى تهمة الاعتداء على المتهمين الـ16، وإلى ثالث تهمة مساعدة أحد المتورطين في المشاجرة بالفرار من الدولة عبر أحد المنافذ البرية، وحيازة مشروبات كحولية بقصد الترويج.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com