مواطن إماراتي أراد التخلص من الدهون فأصيب بفشل كلوي على يد محتال
مواطن إماراتي أراد التخلص من الدهون فأصيب بفشل كلوي على يد محتالمواطن إماراتي أراد التخلص من الدهون فأصيب بفشل كلوي على يد محتال

مواطن إماراتي أراد التخلص من الدهون فأصيب بفشل كلوي على يد محتال

كشفت تفاصيل قضية عرضت أمام محكمة جنايات عجمان الشرعية، عن تعرض مواطن إماراتي إلى احتيال مارسه عليه رجل آسيوي، وأوهمه بأنه طبيب قادر على إجراء عمليات التجميل والتنحيف وشفط مقابل مبالغ مالية معتبرة.

ووفق محضر الجلسة، فإن الضحية تعرف على المتهم في مركز تجاري بعجمان، وأبلغه بأن لديه عيادة متخصصة في عمليات التجميل والتنحيف وشفط الدهون في إمارة دبي، لكنه يمارس عمله بمنزله في إمارة عجمان لتقليل التكلفة على الزبائن.

وعلى الفور تم الاتفاق بين الطرفين، لإجراء عملية تنحيف، وتوجه الضحية إلى غرفة في عجمان، فقام المتهم بحقنه بواسطة إبر من أجل تنشيف الدهون أولا قبل البدء في باقي الإجراءات، بحسب وقائع الدعوى.

وبعد أسبوع على الجلسة الأولى توجه الضحية مجددًا إلى الشقة ذاتها من أجل استكمال إجراءات التنحيف وشفط الدهون، فقام المتهم بحقنه مرة أخرى بحجة "تضخيم العضلات لديه"، مقابل مبلغ مالي وصل إلى نحو 10 آلاف درهم.

وبعد فترة بدأ الضحية يعاني أعراضًا مرضية وصحية سيئة، فتوجه إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، وبعد الكشف الطبي، تبين أنه ونتيجة للحقن التي تلقاها أصبح يعاني من "فشل كلوي"، وتقرحات في أطرافه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com