في حادثة غريبة.. امرأة تستدرج صديقتها وتوثق اغتصاب زوجها لها بالفيديو
في حادثة غريبة.. امرأة تستدرج صديقتها وتوثق اغتصاب زوجها لها بالفيديوفي حادثة غريبة.. امرأة تستدرج صديقتها وتوثق اغتصاب زوجها لها بالفيديو

في حادثة غريبة.. امرأة تستدرج صديقتها وتوثق اغتصاب زوجها لها بالفيديو

بغاية الانتقام استدعت زوجة صديقتها التي تعوّدت على زيارتها في منزلها، خاصة وهما من المنطقة نفسها في تونس، بعد أن اتفقت مع زوجها على الاعتداء عليها وتصوير ذلك في مقطع فيديو، لابتزازها.

وقد تورط الزوجان في استدراج الفتاة واغتصابها، وتصويرها؛ ما دفع الأخيرة إلى المسارعة برفع قضية لدى قوات الأمن التونسية، التي تحركت بسرعة وتمكنت خلال 48 ساعة من القبض على الزوجين المتورطين في اغتصاب الفتاة.

وقام الزوج بمساعدة زوجته باغتصاب الفتاة (22 سنة)، إلى جانب قيام الزوجة بتصوير العملية، في حركة غريبة.

 وأكدت الفتاة المتضررة خلال التحقيق معها، أن صديقتها اتصلت بها وطلبت منها الحضور إلى منزلها وقضاء الليلة معها في غياب زوجها الذي يعمل ليلًا.

وأضافت، أنه عند وصولها إلى منزل صديقتها، وجدت الزوج في المنزل، وقتها تأكدت أن صديقتها تريد بها سوءًا، فلمّا همّت بالخروج والمغادرة، تمّ منعها في مرحلة أولى قبل أن يتعاون الزوجان في جرّها إلى غرفة نومهما، ثم يوثقانها، وتساعد الزوجة زوجها على اغتصاب صديقتها، وتقوم بتصوير العملية في مقطع فيديو لابتزازها.

من جانبهما، لم ينكر الزوجان الفعلة الشنيعة التي قاما بها، وأكدا أنّهما خطّطا للانتقام من الفتاة التي كانت سببًا، بحسب تصريحهما، في إحداث الفتنة وافتعال المشاكل لهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com