عجمان.. أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!
عجمان.. أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!عجمان.. أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!

عجمان.. أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!

قضت محكمة جنايات عجمان الشرعية بدولة الإمارات العربية المتحدة على مقيم عربي الجنسية بالحبس 6 سنوات والإبعاد عن الدولة، بتهمة الاعتداء على عاملة نظافة فلبينية الجنسية كانت تعمل لديه في المنزل وتعويضها بمبلغ 21 ألف درهم.

المحكمة قالت في قرارها إن "الجاني استخدم الإكراه في مواقعة المجني عليها مواقعة الأزواج، واستدرجها إلى الشقة التي يقطنها، وخلع عنها ملابسها بالقوة، وواقعها؛ إذ إن المجني عليها كانت تعمل عاملة نظافة لدى إحدى الشركات وأرسلتها مديرتها مع السائق لتنظيف شقة في إحدى شقق أبراج الخور في إمارة عجمان".

وتابعت أنه "عندما وصلت إلى موقع الأبراج، اقترب منها الجاني وطلب منها مرافقته لتنظيف شقته، فركبت السيارة فأدخلها إلى شقته وقام بتقبيلها بالقوة وتعريتها من ملابسها ومن ثم هتك عرضها، وهو ما ثبت بالفحص الطبي الذي عثر من خلاله على الحمض النووي الخاص بالجاني".

وأضاف القرار أن "الجاني أنكر أنه اغتصبها، وادعى أنها طلبت منه ألف درهم، وأنه أعطاها 200 درهم فقط، لذلك اشتكت عليه"، في حين قالت مديرة الشركة عندما استدعيت للشهادة إن "العاملة الفلبينية متزوجة وملتزمة وإنها هي من أرسلتها من أجل تنظيف شقة في أبراج الخور بناء على اتصال من شخص طلب الخدمة".

وبحسب التقرير الطبي، الذي استندت إليه المحكمة، فإن "عموم جسد المجني عليها خال من الإصابات، وإن ما عثر عليه هو فقط الحمض النووي الخاص بالجاني"، كما قررت المحكمة كذلك تفتيش منزل الجاني الذي عثر فيه على وسادة ومحارم تفيد بارتكابه لجريمته.

وقالت المحكمة إنها "اطمأنت إلى ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهم، لذلك فإن ما استقر في ضمير المحكمة قيام الجاني بهتك عرض المجني عليها ما اقتضى معاقبته"، كما قررت إلزام الجاني بالتعويض عن الادعاء المدني الذي تقدمت به المجني عليها لما لحق بها من ضرر، استنادا إلى قانون المعاملات المدنية الإماراتي، الذي ينص على أن "كل إضرار بالغير يلزم فاعله ولو غير مميز بضمان الضرر" بمبلغ 21 ألف درهم تعويضا مؤقتا مع حقها في استكماله أمام القضاء المدني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com