هكذا قتل وافد في الكويت زوجته على طريقة "أفلام" السينما
هكذا قتل وافد في الكويت زوجته على طريقة "أفلام" السينماهكذا قتل وافد في الكويت زوجته على طريقة "أفلام" السينما

هكذا قتل وافد في الكويت زوجته على طريقة "أفلام" السينما

حكمت محكمة الجنايات في الكويت على وافد من سيلان بالإعدام، بتهمة قتله زوجته في السالمية.

وروى المتهم، بحسب موقع صحيفة "الأنباء"، اعترافات مثيرة حول كيفية قتله زوجته، بانفجار بناية مكونة من 3 طوابق في السالمية، وهو ما أدى إلى إصابة الوافد نفسه ووفاة زوجته وسيدة أخرى.

وقال الزوج عقب تعافيه بأنه خطط للجريمة لتبدو حدثا عرضيا، حيث أحدث ثقبا في خرطوم الغاز، كما يحدث في الأفلام، وفجر غرفة إعداد الطعام ليحدث انفجارا هائلا تسبب في مصرع الزوجة وسيدة أخرى وإصابة الزوج، وبرر الزوج فعلته بـ"خلافات شخصية معقدة" حاول حلها ولم يستطع.

وأقر الزوج بما حدث بعد تضييق الخناق عليه ومواجهته بتحريات المباحث، واعترف أنه بعد خلافات أسرية مع زوجته قام بالتخلص من زوجته بقطع خرطوم الغاز، بحيث يتشبع المكان بالغاز وتموت الزوجة خنقا، ومن ثم يشعل النيران في جثتها ليوهم جهات التحقيق بوفاتها إثر حريق، وفي سبيل ذلك قام المتهم بشراء ولاعة لإشعال النيران بمكان الواقعة المتشبع بالغاز وتمكن من حرق المكان وإحداث انفجار، بالإضافة إلى أنه تبين وجود مادة الكيروسين بالشقة والتي أدت إلى زيادة ألسنة اللهب، ثم أحدث الزوج بعض الحروق بنفسه لكنه لم يتمكن من الفرار.

ونتج عن الانفجار الهائل الذي وقع في العام الماضي، فضلا عن إصابة الجاني ووفاة الزوجة وامرأة أخرى، انهيار الديكور وجزء من الحائط وحريق في شقة بالدور الأرضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com