طالب جامعي في الإمارات يستغل تفوقه في الكيمياء لارتكاب جريمته (صورة)
طالب جامعي في الإمارات يستغل تفوقه في الكيمياء لارتكاب جريمته (صورة)طالب جامعي في الإمارات يستغل تفوقه في الكيمياء لارتكاب جريمته (صورة)

طالب جامعي في الإمارات يستغل تفوقه في الكيمياء لارتكاب جريمته (صورة)

استغل طالب جامعي، في أبوظبي في دولة الإمارات، تفوقه الدراسي في الجامعة وحول منزله إلى معمل لتصنيع المواد المخدرة.

وتمكنت شرطة أبوظبي من إلقاء القبض على الشاب (23 سنة) وينتمي لدولة آسيوية، ويدرس هندسة بيتروكيماويات، مستغلا تخصصه في الكيمياء لتصنيع مخدر "السبايس".

وأكدت الشرطة أن الشاب "تمكن من خلال معرفته وخبرته بالكيمياء، من شراء المواد التي يحتاجها في تصنيع المخدر، وحوّل منزله إلى معمل لإنتاجه، والكسب غير المشروع من وراء بيعه".

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، العميد الدكتور راشد بورشيد، لـصحيفة "الإمارات اليوم"، إن "المتهم استغل خبرته في مجال الكيمياء، ليحترف تركيب المخدّر، سعياً وراء الكسب غير المشروع من بيع السموم، وتدمير مستقبل شباب، ليتم القبض عليه بعد إعداد فريق التحري كميناً، وتحويله إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

وأوضح رئيس قسم مكافحة المخدرات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، المقدم طاهر الظاهري، أن "فريق التحري فتّش منزل الشاب، وتم تحريز المعدات والمواد الكيميائية، التي يستخدمها في تصنيع مخدّر (السبايس)، وضبط بحوزته ثلاث زجاجات بلاستيكية تحوي المخدر، إضافة إلى خمس زجاجات تحوي سوائل كيميائية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com