منح "قاتلة زوجها" في الشارقة مهلة لتأمين الدية الشرعية
منح "قاتلة زوجها" في الشارقة مهلة لتأمين الدية الشرعيةمنح "قاتلة زوجها" في الشارقة مهلة لتأمين الدية الشرعية

منح "قاتلة زوجها" في الشارقة مهلة لتأمين الدية الشرعية

منحت محكمة جنايات الشارقة في دولة الإمارات، في قضية القتل التي أقدمت عليها امرأة من الجنسية الآسيوية حين قتلت زوجها الثاني من جنسية آسيوية وقطعت جثته ووضعتها في أكياس بلاستيكية وحقيبتين وأخفتها بأحد الأماكن بالمنطقة الصناعية بالإمارة، وذلك بمساعدة زوجها الأول من جنسيتها، مهلة للقاتلة إلى حين تأمين مبلغ الدية الشرعية.

وقبل رئيس المحكمة أجلا لتأمين مبلغ الدية الشرعية مقابل التنازل عن القصاص، حيث أفادت المتهمة التي قضت 7 سنوات في السجن حتى الآن، بأن ذوي المجني عليه وافقوا على التنازل عن القصاص مقابل دفع الدية، لكنها لم تتمكن من تأمين المبلغ، وذلك وفقا لما أوردته صحيفة "البيان".

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين تهمة قتل المجني عليه عمداً بأن ضرباه على رأسه وعنقه بآلة حادة (ساطور)، وقاما بتقطيع أطرافه إلى أجزاء، قاصدَين من ذلك قتله، فأحدثا به الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، فأودت بحياته.

وأضافت أن المتهم الأول مسلم بالغ ارتكب فاحشة الزنى مع المتهمة الثانية، كما دخل مسكن المجني عليه خلافاً لإرادته، وفي غير الأحوال المبينة في القانون، وبقصد ارتكاب جريمة القتل موضوع التهمة الأولى، كما ورد في تقرير النيابة أن المتهمة مسلمة بالغة محصنة ارتكبت فاحشة الزنى مع المتهم الأول، كما اشتركت مع المتهم على دخول مسكن المجني عليه خلافاً لإرادته، وفي غير الأحوال المبينة في القانون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com