عجوز روسية تقتل ضحاياها وتطبخهم (صور)
عجوز روسية تقتل ضحاياها وتطبخهم (صور)عجوز روسية تقتل ضحاياها وتطبخهم (صور)

عجوز روسية تقتل ضحاياها وتطبخهم (صور)

أطلقت تقارير صحفية على عجوز روسية متقاعدة لقب "الجدة السفاحة" بعد أن قتلت صديقتها الأكبر سناً قبل أن تفصل رأسها وتقوم بسلقه في قدر حساء، فيما يشتبه المحققون في قتلها لعدد من المستأجرين لديها وزوجها وحماتها وآخرين اختفوا كانوا ضمن دائرة معارفها.

وجاءت آخر قضايا الجدة أنها قامت بطحن 50 حبة منوم ووضعتها في طعام صديقة لها قبل القيام بقتلها، حسبما قال المحققون.

والتقطت صور لتمارا سامسونوفا ذات الـ68 عاماً بكاميرات المراقبة حين أخذت القدر الذي يحوي رأس الجثة خارجاً من مجمع شقق في سان بطرسبرغ في روسيا لتلقي به في القمامة.

وأرسلت هيئة التحريات الروسية قضيتها للمحكمة، بتهمة القتل العمد لصديقتها فالنتينا أولانوفا ذات الـ 79 عاماً، في مكان سكنها بعد إعطائها جرعة زائدة من الأدوية المنومة.

وقالت الهيئة في تصريح رسمي: ".. ولإخفاء الجريمة المرتكبة، قامت بتقطيع جسد ضحيتها ووضعت الأجزاء في أماكن متفرقة من مجمع الشقق السكنية" وأضافت: "واستخدمت منشاراً يدوياً لتقطيع أولانوفا، التي كانت في رعايتها، في شهر تموز من العام الجاري، مستخدمةً أكياسا بلاستيكية للتخلص من باقي أعضاء الجسد". مشيرةً: "كان هناك علاقة عداء شخصي بين المرأتين، وسامسونوفا دخلت في خلاف مع صديقتها".

وكشفت هيئة التحريات الأربعاء أن فحصاً رسمياً جديداً أكد بأن سامسونوفا تعاني من مرض نفسي حيث تطرق التصريح لحالة الجانية الصحية بالقول: "بناء على نتائج فحص الطبيب النفسي الجنائي، المرأة تعاني من مرض عقلي مزمن على شكل انفصام شخصية وجنون ارتياب، وأرسلت القضية الجنائية للمحكمة لصدور قرار باتخاذ المقاييس الطبية الإجبارية".

واعترفت سامسونوفا، التي كانت تعمل لدى أفخم فنادق مدينة سانت بطرسبرغ التي يرتادها الكثير من الأجانب، للشرطة بأنها مسؤولة عن قتل أولانوفا بعد تسميم طبق سلطة المرأة التي تكبرها عمراً. فيما رفضت التعاون مع المحققين بما يخص أكثر من 11 جريمة قتل محتملة أشارت إليها في مذكراتها اليومية التي كتبت باللغات الروسية، الإنجليزية والألمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com