مسافر بمطار دبي يثير ضجة بإخفائه 30 واقيًا ذكريًا بأحشائه
مسافر بمطار دبي يثير ضجة بإخفائه 30 واقيًا ذكريًا بأحشائهمسافر بمطار دبي يثير ضجة بإخفائه 30 واقيًا ذكريًا بأحشائه

مسافر بمطار دبي يثير ضجة بإخفائه 30 واقيًا ذكريًا بأحشائه

أثار مسافر إكوادوري يبلغ من العمر 32 عامًا، ضجة كبيرة عقب محاولته الهرب 3 مرات من شرطة دبي التي حاولت القبض عليه، بعد إخفائه 30 واقيًا ذكريًا في أحشائه معبأة بنحو كيلوغرام من الكوكايين محاولا تهريبها عبر مطار دبي.

وكان الإكوادوري، وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم" مصابًا برأسه وامتنع عن العلاج، مما استدعى أمن الشرطة في مطار دبي، فتوجه أحد أفراد الشرطة إليه وحاول الحديث معه دون جدوى.

وحاول الشرطي معرفة سبب الإصابة في الرأس التي لم تكن واضحة، كما حاول أن يجد أي دليل عبر كاميرات المراقبة دون أن يفلح.

وفي تفاصيل الواقعة، اقتاد الشرطي المتهم إلى مكتب الشرطة، وحضر المسعفون لعلاجه، ولكنه رفض ذلك، فأخذه الشرطي إلى العيادة وتركه على السرير وأوصى بمتابعة حالته، حيث كان المتهم يتصرّف بطريقة غريبة.

وأفاد شرطي في مكافحة المخدرات، أنه كلف بمتابعة المتهم بعد نقله إلى المستشفى، وتم إبلاغه أنّ الأخير لم ينزل شيئا من جسده منذ يومين، فطلب طبيبًا يجيد الإسبانية ليتحدث معه ويطلب منه إنزال ما فيه أحشائه، فوافق الرجل أخيرًا وذهب إلى الحمام برفقته وأنزل في وعاء بلاستيكي 6 أوقية ذكرية، ثم استكمل إنزال باقي الواقيات حتى وصلت إلى 30 واقيًا تحوي مواد مخدرة.

وأشار إلى أن المتهم حاول الهروب ثلاث مرات أثناء احتجازه في المستشفى، آخرها أثناء تناوله الغذاء، إذ طلب من الطبيب فك قيده، لكن تمت السيطرة عليه، فضلاً عن أنه كان يثير المتاعب مع الممرضات. وبسؤال المتهم من قبل النيابة العامة، أقر في التحقيقات بأنه أخفى 30 واقياً ذكرياً معبأة بمادة الكوكايين السائلة، بهدف نقلها إلى هونغ كونغ.

فيما أثبتت نتائج الفحص من قبل الإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، أن العينة التي تمّ الحصول عليها من المادة المخفية عبارة عن سائل زيتي أصفر اللون مخلوط بمسحوق أبيض يحتوي على الكوكايين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com