على غرار جريمة السعودية.. كويتي ينحر شقيقه!

على غرار جريمة السعودية.. كويتي ينحر شقيقه!

المصدر: خاص – إرم نيوز

استيقظت الكويت، فجر يوم الجمعة، على جريمة بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 25 عامًا.

وقتل عبدالمحسن وهو من مواليد 1991، طعنًا ونحرًا على يد شقيقه الأصغر عمر النصار من مواليد 1993.

وذكر الإعلام الأمني الكويتي، أن الجريمة وقعت فجر اليوم، والتي أدّت إلى مقتل شاب عثر عليه والداه منحورًا في ديوانية منزلها وأبلغا الأمن، حيث توجّهت الأجهزة المختصة إلى موقع الجريمة لمعاينة الواقعة ورفع الأدلة.

وأضاف الإعلام الأمني أنّ رجال المباحث لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة من جسم أخ القتيل، وعند سؤاله عن سبب هذه الجروح أفاد أنه سقط من على دراجته النارية غير أنه وبتكثيف التحقيق معه أقر بأنه من أقدم على قتل أخيه بتوجيه عدة طعنات قاتلة له ثم نحره بسكين أخفاها في بر الأدعمي حيث عثر عليها محروقة مع بعض ممتلكات تخص القتيل.
وبرّر القاتل جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، هذا وقد أُحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.

جريمتان عائليتان في يوم واحد

وتفاعل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاغ #كويتي_ينحر_شقيقه، حيث علقت “أسرار”: “لا حول ولا قوة إلا بالله، الدنيا صارت تخوف!”.

وقال “متعب” في تعليق على كلتا الجريمتين: “وش هالجنة اللي ترتجيها من قتلك لوالديك ولأخوانك؟ جهنم ارحم لي إن كانت الجنة بهذا الطريق”.

وعلقت “مطيرية” في أنباء عن انتماء القاتل إلى تنظيم داعش على غرار توأم السعودية: “داعشي بعد؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياداعش الله يحرقكم ويخلص المسلمين منكم”.

وقال “ناصر محمد قلعان”: “القاتل داعشي من عائلة (النصار) صاحب قناة وصال.. الأقربون أولى بالمعروف”.

وقال “متعب القحطاني”: “خبار تجيب الكآبة، أخ يقتل أخيه وأخوان يقتلون والديهم ، يا رب لا تفجعنا في احبتنا واحفظهم بحفظك”.

وبدورها قالت “أروى”: “خير إن شاء الله صايره موضه ذي والا ايش كل واحد يقتل بكيفه… الدنيا ما عليها أمان”.

يذكر أنّ هذه الجريمة هي الثانية التي حدثت فجر اليوم، حيث قام شابان توأم بقتل والديهما وشقيقهما في المملكة السعودية،، وتفاعل معها ناشطون بشكل كبير عبر هاشتاغ #داعشيان_يقتلان_والديهم.

ووجه ناشطون في كلتا الجريمتين، ذات الطابع العائلي، أصابع الاتهام نحو تنظيم داعش، الذي اعتبروه مسؤولا عن مثل هذه الجرائم التي يقوم بها شبان في مقتبل العمر، خاصة مع تردد أنباء عن ارتباط كلتا الجريمتين بالفكر الداعشي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع