التحقيق مع فرنسي اغتصب 66 طفلاً من تونس ومصر وسيريلانكا
التحقيق مع فرنسي اغتصب 66 طفلاً من تونس ومصر وسيريلانكاالتحقيق مع فرنسي اغتصب 66 طفلاً من تونس ومصر وسيريلانكا

التحقيق مع فرنسي اغتصب 66 طفلاً من تونس ومصر وسيريلانكا

تواصل محكمة الجنايات بفرساي، إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، التحقيق مع مواطن فرنسي اغتصب 66 قاصراً في تونس ومصر وسيريلانكا، في قضية اعتبرت "فضيحة حقيقية".

وقد حضر المتّهم، موقوفاً، أمام محكمة الجنايات بفرساي بباريس، بعد أن ألقي عليه القبض بتهمة الاعتداء الجنسي على 66 قاصراً تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 عاماً، 41 منهم في تونس، و6 في مصر، و19 في سيريلانكا.

وأوضحت صحيفة "لونوفال أوبس" الفرنسية، أنّ المتّهم "تيري دارانتيار" اغتصب 41 طفلاً في تونس و6 أطفال في مصر و 19 آخرين في سيريلانكا، وتمكنت الاستخبارات الأمريكية من كشف جرائمه، عبر تدوينات له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل المحققون إلى اكتشاف معطيات مخزنة على 9 أقراص صلبة، تتضمن صوراً ومقاطع فيديو أعدّها المجرم الذي أرغم ضحاياه على الاغتصاب من خلال ألعاب ذات إيحاءات جنسية.

وأكدت السلطات القضائية الفرنسية أنّ الجهات التونسية والمصرية رفضتا التعاون مع المحققين الفرنسيين، بينما قبلت سيريلانكا تبادل المعلومات.

ووفق الأبحاث المجراة فقد صرّح المتّهم بأنّه قدّم مقابلاً مادياً للأطفال المغرّر بهم في عملياته الجنسية.

يذكر أنّ المتّهم يدير داراً للمسنين في العاصمة باريس، وينشط في العمل الإنساني، ولأجل ذلك فقد كان يتنقل من دولة إلى أخرى، ولكن للإيقاع بالأطفال الأبرياء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com