القبض على 3 متهمين في حادث “الملهى الليلي” في مصر‎

القبض على 3 متهمين في حادث “الملهى الليلي” في مصر‎

القاهرة– قال مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية إن أجهزة الأمن ألقت القبض على ثالث متهم في حادث إشعال النيران في ملهى ليلي، أمس الجمعة، بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، الذي أسفر عن مقتل 16 شخصًا وإصابة ثلاثة آخرين.

وأشار المصدر، أن أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض اليوم السبت على المتهم الثالث بمنطقة إمبابة في حادث الملهى الليلي، لافتًا أن أجهزة المباحث العامة تكثف جهودها للقبض على المتهم الأخير في القضية.

وأعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق اليوم، أنها ألقت القبض أمس الجمعة على اثنين من مرتكبي الواقعة، حيث اعترفا بارتكابها وإلقاء زجاجتي مولوتوف على الملهى الليلي وإطلاق عيار ناري صوبه بالاشتراك مع آخرين بدافع الانتقام لمنعهما من دخوله.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بالوزارة في بيان، إن “وزير الداخلية وجّه بوضع خطة بحث مكثفة لسرعة تحديد وضبط مرتكبي واقعة إشعال النيران بأحد المحال بالجيزة دائرة قسم شرطة العجوزة والتي نتج عنها وفاة 16 مواطنا”، وفقا لوكالة الأناضول.

 وأشار إلى أن جهود الأمن أسفرت عن تحديد وضبط اثنين من مرتكبي الواقعة، كانا هربا إلى محافظة السويس عقب ارتكابها، وهما: محمد عماد محمد علي (18 سنة)، ومحمد عبد الرحمن زكي عبد الرحمن (19 سنة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع