مصنع فريق "رد بول" يتعرض للسطو في بريطانيا
مصنع فريق "رد بول" يتعرض للسطو في بريطانيامصنع فريق "رد بول" يتعرض للسطو في بريطانيا

مصنع فريق "رد بول" يتعرض للسطو في بريطانيا

لندن- قالت الشرطة إن مصنع فريق رد بول المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات تعرض لعملية سطو، وأن اللصوص سرقوا أكثر من 60 جائزة مختلفة.

وقال بيان أمني: "استدعيت الشرطة إلى مصنع فريق رد بول لسباقات السيارات، صباح السبت، حيث استخدمت مجموعة مكونة من ستة رجال مركبة لاقتحام المدخل الأمامي بهدف الدخول إلى المكان".

وأضاف البيان: "وبمجرد الدخول الى المكان سرقوا أكثر من 60 جائزة تعود لفريق رد بول لسباقات السيارات. ولم يلحق اللصوص أي أذى بدني بطاقم الحراسة الليلية".

وقالت الشرطة إن اللصوص استخدموا سيارتين خلال عملية اقتحام مقر الفريق.

وقال رئيس رد بول، كريستيان هورنر، في بيان: "لقد صعقنا بعملية السطو الخطيرة والتي اقتحم خلالها اللصوص البوابة الامامية وسرقوا أكثر من 60 جائزة فزنا بها بعد سنوات طويلة من العمل الجاد".

وأضاف البيان: "تسبب الاقتحام في خسائر جسيمة، وأساء كثيرا إلى طاقم الحراسة الليلي الذي كان موجودا في هذا الوقت، كما استولى المهاجمون على أشياء ليست فقط غير مملوكة لهم بل إنها جاءت نتيجة لجهود كبيرة قامت بها مجموعة من الأشخاص الملتزمين والمخلصين".

وعبر هورنر عن دهشته لهذا الحادث، وتساءل عن سبب اقدام أي شخص على سرقة جوائز قيمتها المادية غير كبيرة.

وقال هورنر:"لا نعرف السبب الذي يدعو أي شخص إلى سرقة هذه الجوائز".

وبدأ فريق رد بول مسيرته في فورمولا 1 في 2005 وفاز سائقه الألماني سيباستيان فيتل ببطولة العالم أربع مرات متتالية في أعوام 2010 و2011 و2012 و2013 كما فاز الفريق بلقب الصانعين خلال هذه السنوات أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com