بسبب "شعرة".. فتح التحقيق بجريمة قتل بعد 12 عامًا من ارتكابها‎
بسبب "شعرة".. فتح التحقيق بجريمة قتل بعد 12 عامًا من ارتكابها‎بسبب "شعرة".. فتح التحقيق بجريمة قتل بعد 12 عامًا من ارتكابها‎

بسبب "شعرة".. فتح التحقيق بجريمة قتل بعد 12 عامًا من ارتكابها‎

عادت قضية جريمة قتل طالبة إسرائيلية ’’13 عامًا’’، إلى الواجهة من جديد، بعد مرور 12 عامًا على ارتكابها، في مبنى مدرستها مدينة “ كترسين ” شمال إسرائيل.

ووفقًا لموقع ’’ المصدر’’ الإسرائيلي، فإن القضاء الإسرائيلي حينها أدان عامل بناء كان في المكان وقت حدوث الجريمة، وحكم عليه بالسجن المؤبد .

وأضاف الموقع الإسرائيلي، بأنه تم الكشف في الأيام الماضية عن دليل يُضعف إدانة الشخص المتهم ’’رومان زدوروف’’ 41 عامًا، إذ تم العثور على شعرة كانت على جثة القتيلة تابعة لامرأة حققت معها الشرطة الإسرائيلية في الماضي بشأن الجريمة وأطلقت سراحها، قد تكون هي القاتلة.

وتابع الموقع، أن الفحص الجنائي أكد أن الشعرة تابعة للمرأة التي حققت الشرطة الإسرائيلية معها، ما يدلل على ارتكابها للجريمة.

وبحسب الموقع، طالب محامي الدفاع عن الرجل المدان والذي يقبع في السجن بإعادة فتح الملف من جديد، والنظر إلى الأدلة الجديدة التي تؤكد أن مرتكب الجريمة الحقيقي هو السيدة “أ.ك”.

ووصف الإعلام الإسرائيلي، التطور اللافت في خيوط الجريمة بأنه ’’زلزال’’ قد يعيد فتح الملف، وإطلاق سراح المتهم في القضية بعد أن قضى 10 سنوات في السجن .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com