القبض على 3 سعوديين اغتصبوا أمريكياً

القبض على 3 سعوديين اغتصبوا أمريكياً

المصدر: الرياض - من ريمون القس

قبضت السلطات الأمريكية على ثلاثة طلاب مبتعثين سعوديين بتهمة اغتصاب شاب أمريكي يوم الأحد الماضي في مدينة أوكلاهوما.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية وسعودية أن المتهمين الثلاثة وهم “ن. ب” (26 عاماً)، و”م. غ” (25 عاماً)، و”ف. غ” (23 عاماً)، تمّ نقلهم بعد الاعتقال إلى سجن المدينة؛ حيث حُدِّدت كفالة إطلاق سراح كل واحدٍ منهم بـ 25 ألف دولار.

وأفاد الضحية، بحسب المحققين، أنه تعرف على أحد المتهمين في حانة قبل أسبوعين من الحادثة، ليتواعدا على اللقاء مجدداً في شقة تعود ملكيتها لمتهم آخر يعرف باسم “نيدو”، حيث قابل المتهمين الثلاثة.

وأضاف أنه ذهب برفقة الثلاثة في سيارة أحدهم إلى نادٍ محلي للرقص، وعند عودتهم للشقة تناوب الثلاثة اغتصابه قبل أن يسمحوا له بالخروج، ليتقدم ببلاغ إلى الشرطة بناءً على نصيحة أحد أصدقائه الذي شدّد عليه بضرورة الإبلاغ.

وقال المحققون إن الضحية يعاني بعض الإصابات؛ حيث تتم مباشرة علاجه في مستشفى “ميد ويست ريجنال”، ولم تفصّل في الإصابات التي تعرَّض لها الضحية؛ إلا أنها شدّدت على أن الضحية اعترف بأنه لم يُضرب أثناء الحادثة.

ويبلغ عدد الطلاب السعوديين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وفقاً لإحصائيات رسمية، نحو 150 ألف طالب وطالبة، ويصل عددهم مع عائلاتهم ومرافقيهم إلى 300 ألف في قرابة 26 دولة، أغلبهم في الولايات المتحدة، وبريطانيا، وكندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع